ياسمين رئيس بإطلالة جريئة في جلسة تصوير جديدة.. شاهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ياسمين رئيس بإطلالة جريئة في جلسة تصوير جديدة.. شاهد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ياسمين رئيس بإطلالة جريئة في جلسة تصوير جديدة.. شاهد، وهذا الخبر منقول من جولولي المنشور اليوم بعنوان ياسمين رئيس بإطلالة جريئة في جلسة تصوير جديدة.. شاهد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ياسمين رئيس بإطلالة جريئة في جلسة تصوير جديدة.. شاهد.

القاهرة_ Gololy

شاركت الفنانة المصرية ياسمين رئيس متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة لها من جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا.

ياسمين رئيس، ظهرت في الصورة بإطلالة جريئة حيت ارتدت بلوزة مكشوفة من ناحية البطن وتنورة قصيرة، وعلقت عليها قائلة: «الصراع دايما ما بين توقعات الناس.. وانت أصلا ايه بس في النهاية هتلاقي السعادة جواكي خليكي نفسك مش هتعرفي ترضي كل الناس».

من ناحية أخرى، تشهد دور العرض المصرية خلال أيام قليلة عرض فيلم «بلاش تبوسني»، للمخرج محمد خان وذلك بعد مرور ما يزيد على عام من وفاته، وهو أخر فيلم كان خان قد انتهى من تصويره قبل رحيله.

ويظهر خان في الفيلم بشخصيته الحقيقية التي تكون لها دور في الأحداث، خاصة أن العمل تدور أحداثه حول كواليس تصوير أحد الأفلام واندلاع خلافات بين البطلة والمخرج ، والفيلم من بطولة رئيس، و محمد مهران، وسوسن بدر.

20180214_172902_6553.jpg
thumbs_20180214_172858_3647.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ياسمين رئيس بإطلالة جريئة في جلسة تصوير جديدة.. شاهد , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ياسمين رئيس بإطلالة جريئة في جلسة تصوير جديدة.. شاهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق