«الأمومة تكسب».. الحب على طريقة كارول سماحة وريس ويزرسبون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «الأمومة تكسب».. الحب على طريقة كارول سماحة وريس ويزرسبون ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «الأمومة تكسب».. الحب على طريقة كارول سماحة وريس ويزرسبون، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان «الأمومة تكسب».. الحب على طريقة كارول سماحة وريس ويزرسبون.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «الأمومة تكسب».. الحب على طريقة كارول سماحة وريس ويزرسبون.

ربما ارتبط مفهوم الحب لسنوات طويلة بالعاشقين ساب وفتاة، رجل وإمرأة، إلا أن الواقع يؤكد عكس ذلك، فكل ما تشعر تجاهه بالحب يمكنك الاحتفال معه بهذا العيد، سواء كان والدك، والدتك، أصدقائك، أبناءك، فلا يعنى كونك غير مرتبط أو لا يوجد فى حياتك نصف ثانى أنك مستثنى من هذا الاحتفال، وربما لم نعرف حتى اليوم علاقة أقوى من علاقة الأب بابنه أو الأم بأبنائها، فهى علاقة قوية إلى حد كبير، فهي علاقة حب غير مشروط.

إذا كنت تعتقد أن احتفالا مع أصدقائك أو أبنائك بهذا العيد يشترط فقط على أن تكون غير مرتبط «سينجل»، فهذا مفهوم خطأ، لأن تعبيرك عن حبك لكل ما هو حولك أمر صحى نفسيا، فمن منا لا يرغب فى أن يسمع كلمات حب من المحيطين به، وخاصة الأبناء فهم بحاجه دائما للشعور بدفئ مشاعر أهلهم وكذلك سماع كلمات الحب والغزل.

العديد من النجمات الموجودات على الساحة الفنية مؤخرا قمن بتقدير علاقة الحب التى تربطهن بأبنائهن، لذلك حرصن على أن يكون أبنائهن شركاء لهن فى هذا الاحتفال، فلم يمر احتفال بعيد الحب دون أن يعبرن عن مشاعرهن لأبنائهن.

إذا كنت على سبي المثال من متابعين المطربة كارول سماحة فأنت بلا شك تدرك علاقتها بأبنتها «تالا»، فهى تحرص بشكل دائم على مشاركة ابنتها مختلف المناسبات، لذلك حرصت أيضا على أن يجمع عيد الحب بينها وبين ابنتها، بعد أن نشرت صورة لهما معا، وهى تحتضنها، ونجحت بهذه الصورة أن تجذب أنظار الجمهور والمتابعين لها. 


 

لم تكن "كارول" وحدها هى من قامت بذلك، بل حرصت النجمة الأمريكية "ريس ويزرسبون"  أن تعبر عن مدى حبها لأبنائها فى عيد الحب، فقامت بنشر صورة جمعتها بابنيها، مشيرة إلى أنهما هما من يمنحاها الحب والسعادة دائما.

Capture2
 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «الأمومة تكسب».. الحب على طريقة كارول سماحة وريس ويزرسبون , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «الأمومة تكسب».. الحب على طريقة كارول سماحة وريس ويزرسبون وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق