لماذا رفض مهرجان برلين استبدال السجادة الحمراء بأخرى سوداء؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر لماذا رفض مهرجان برلين استبدال السجادة الحمراء بأخرى سوداء؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها لماذا رفض مهرجان برلين استبدال السجادة الحمراء بأخرى سوداء؟، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان لماذا رفض مهرجان برلين استبدال السجادة الحمراء بأخرى سوداء؟.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل لماذا رفض مهرجان برلين استبدال السجادة الحمراء بأخرى سوداء؟.

حالة من الغليان يعشيها العالم كله بسبب هوس التحرش الذى اجتاح العالم وهو ما دفع نجوم هوليوود لارتداء اللون الأسود فى حفل الجولدن جلوب والزهور البيضاء فى حفل الجرامى، ولكن يبدو أن حركة أنا أيضا المناهضة للتحرش كان لها وجهات نظر مماثلة لفكرة مناهضة التحرش من خلال الألوان، حيث تقدمت الحركة بطلب لمهرجان برلين السينمائى لفرش سجادة من اللون الأسود بدلا من السجادة الحمراء لكن المهرجان رفض حيث أكد ديتر كوسليك أنه يريد التركيز على التحرش من خلال النقاش وليس مستغلا رموز معلنا عن حلقة نقاشية شاملة لبحث التحرش الجنسى وركن لتلقى النصح وندوة لتشجيع النساء اللائى تعرضن للتحرش على التحدث والبحث عن سبل لتعزيز المساواة فى صناعة السينما.

المهرجان تنطلق فعالياته اليوم الخميس حيث وقع اختيار إدارة المهرجان على فيلم الرسوم المتحركة "جزيرة الكلاب" للمخرج الأمريكى الشهير "ويس أندرسون" ليكون فيلم افتتاح الدورة فى عرضه العالمى الأول.

الفيلم الكرتونى "جزيرة الكلاب"، يمثل سابقة أولى لمهرجان برلين، حيث إنها المرة الأولى التى يعرض فيها المهرجان فى افتتاحه فيلم رسوم متحركة.

وتدور أحداث الفيلم حول طفل يسافر فى رحلة يجوب بها اليابان بحثا عن كلبه الذى فقده.. ويقوم بأداء الأصوات فى الفيلم نخبة من نجوم هوليود منهم إدوارد نورتون وليف شرايبر وبيل مورى وتيلدا سوينتون ويوكو أونو وغيرهم، ومن المفترض أن يعرض الفيلم فى دور السينما أبريل العام المقبل.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر لماذا رفض مهرجان برلين استبدال السجادة الحمراء بأخرى سوداء؟ , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن لماذا رفض مهرجان برلين استبدال السجادة الحمراء بأخرى سوداء؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق