منى زكى وهند صبرى وهيدى كرم يتنافسن بـ«الأبيض والاسود».. مين أحلى؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر منى زكى وهند صبرى وهيدى كرم يتنافسن بـ«الأبيض والاسود».. مين أحلى؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها منى زكى وهند صبرى وهيدى كرم يتنافسن بـ«الأبيض والاسود».. مين أحلى؟، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان منى زكى وهند صبرى وهيدى كرم يتنافسن بـ«الأبيض والاسود».. مين أحلى؟.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل منى زكى وهند صبرى وهيدى كرم يتنافسن بـ«الأبيض والاسود».. مين أحلى؟.

أصبحت موضة جلسات التصوير بالأبيض والأسود هى الأكثر رواجا بين المشاهير خاصة نجمات الفن، اللاتى يتنافسن فى التقاط هذا النوع من الصور.

ومن هؤلاء النجمات الفنانة منى زكى وهند صبرى وهيدى كرم، حيث تنافسن الثلاث على جلسات تصوير بالأبيض والأسود ونشرت كل منهن صورتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

فظهرت "منى زكى" بإطلالة كلاسيكية ناعمة حيث ارتدت فستانا به خطوط طولية و"بوت" طويل".

 

كما ظهرت الفنانة هند صبرى ببنطلون لامع وبلوزة قصيرة والتقطت الصورة لها كانها تضع مكياجها.

gf

 

أما هيدى كرم فظهرت بإطلالة كاجوال جذابة.

hg]

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر منى زكى وهند صبرى وهيدى كرم يتنافسن بـ«الأبيض والاسود».. مين أحلى؟ , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن منى زكى وهند صبرى وهيدى كرم يتنافسن بـ«الأبيض والاسود».. مين أحلى؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق