مادلين زيتوني تتخطى الخطوط الحمر وتهين أحد المستمعين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مادلين زيتوني تتخطى الخطوط الحمر وتهين أحد المستمعين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مادلين زيتوني تتخطى الخطوط الحمر وتهين أحد المستمعين، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان مادلين زيتوني تتخطى الخطوط الحمر وتهين أحد المستمعين.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مادلين زيتوني تتخطى الخطوط الحمر وتهين أحد المستمعين.

طرحت الزميلتان ماري جو جرجس ومادلين زيتوني موضوعاً على المستمعين ضمن برنامجهما M & M حول "الفوائد التي تكون موجودة لدى الشخص الذي لا يعيش علاقة حب في مناسبة عيد العشاق؟"، فتلقت الإثنتان إتصالاً من أحد المستمعين وقال إنه لن يكون إلى جانب زوجته في عيد الحب بحيث أنه يعمل لوقت متأخر، فردت عليه مادلين من خلال جواب غير متوقع :"روح إنضب وعلى رقبتك بدك تعمل red night لزوجتك".

جواب مادلين يدل على قلة ثقافة إذاعية، ونتعجب أننا تلقينا دروساً في الجامعة عن الأخلاقيات وأدب التعاطي مع المستمعين، ومادلين ليست الوحيدة التي ردت بشكل غير مقبول على أحد المستمعين، فغيرها الكثير من المذيعين والمذيعات الذين لا يحترمون المستمعين، ويتخطون الخطوط الحمر، بحيث يظننون أنهم إذا لم يحترموا المستمع سيبرعون في المجال الإعلامي.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مادلين زيتوني تتخطى الخطوط الحمر وتهين أحد المستمعين , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مادلين زيتوني تتخطى الخطوط الحمر وتهين أحد المستمعين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق