«فبراير نقوم ناسيين».. 3 حفلات جديدة لأول ألبومات يسرا الهوارى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «فبراير نقوم ناسيين».. 3 حفلات جديدة لأول ألبومات يسرا الهوارى ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «فبراير نقوم ناسيين».. 3 حفلات جديدة لأول ألبومات يسرا الهوارى، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان «فبراير نقوم ناسيين».. 3 حفلات جديدة لأول ألبومات يسرا الهوارى.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «فبراير نقوم ناسيين».. 3 حفلات جديدة لأول ألبومات يسرا الهوارى.

"جه الوقت اللى هحكيلكو عن حكاية جيسيكا، بنت جميلة فظيعة ده مين ميحبش جيسيكا".. بمثل هذه الكلمات الممزوجة بأداء غنائى ساخر ومبهج ببساطته، مع لمسة موسيقية من سحر الأكورديون، أعادت الفنانة يسرا الهوارى إحياء أشهر وأقدم أغنياتها "جيسيكا" عبر ضمها بشكل جديد فى ألبومها الغنائى الأول "نقوم ناسيين"، ولخصت خلاله خبرتها فى المجال الموسيقى التى تتخطى 5 سنوات فى 10 أغنيات.

وبعد وضعها مسك الختام على العام المنصرم بحفل إطلاق الألبوم الرسمى فى منتصف ديسمبر الماضى، قررت الهوارى بدء 2018 بانطلاقة غنائية مختلفة، وبالتزامن مع موسم عيد الحب فى شهر فبراير الجارى، قررت أن تفاجئ جمهورها بثلاثة حفلات متتالية، بين القاهرة والإسكندرية، بدايتها مع افتتاحها أكبر مسرح لمزيكا الأندرجراوند فى جاردن سيتى، بإحيائها حفل افتتاح تجربة مسرح "رووم جراند اكسبرينس"، وذلك فى "رووم آرت سبيس" أحد أقدم وأشهر الأماكن الداعمة لمجال المزيكا البديلة بالقاهرة، وذلك فى السابعة مساء الجمعة المقبل.

27458916_1810551375632093_4877970128020512637_n

ومن ثم تشد يسرا الهوارى الرحال إلى العاصمة الثانية، لإحياء أولى حفلات ألبومها الجديد فى الإسكندرية، وذلك على مسرح الجيزويت، في السابعة مساء الجمعة 23 فبراير، حتى تسدل الستار على جولة حفلات فبراير، عبر سهرة غنائية فى المعادى، على مسرح علبة ألوان، فى السابعة مساء الثلاثاء 27 فبراير، وتقدم خلالها باقة متنوعة من أغنيات "نقوم ناسيين"، منها "شاى بلبن" و"ريحة الفراق" و"بس كله يهون".

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «فبراير نقوم ناسيين».. 3 حفلات جديدة لأول ألبومات يسرا الهوارى , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «فبراير نقوم ناسيين».. 3 حفلات جديدة لأول ألبومات يسرا الهوارى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق