صور.. كريستيانو رونالدو يقود حملة للدفاع عن أطفال الروهينجا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صور.. كريستيانو رونالدو يقود حملة للدفاع عن أطفال الروهينجا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صور.. كريستيانو رونالدو يقود حملة للدفاع عن أطفال الروهينجا، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان صور.. كريستيانو رونالدو يقود حملة للدفاع عن أطفال الروهينجا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صور.. كريستيانو رونالدو يقود حملة للدفاع عن أطفال الروهينجا.

"كريستيانو رونالدو" نجم المنتخب البرتغالي وفريق ريال مدريد الإسباني، معروف منذ إنطلاق مشواره الكوري بأنه محب ومقدر لمعنى كلمة الإنسانية، كريستيانو لم يدافع عن الإنسانية وعن الطفولة وعن المرض، بالشعارات الرنانة فقط مثلما يفعل بعض المشاهير، لكنه يأخذ خطوات فعلية وعملية في هذه المجالات، والدليل على ذلك ما فعلا عندما حرص على لقاء مجموعة من الأطفال المرضى المصابين بالسرطان وعندما التقى بالطفل "أحمد الدوابشة" الذي حرت الاحتلال الإسرائيلي عائلته بأكملها.

كريستيانو قام منذ لحظات بنشر صورة عبر حسابه الخاصة بموقع "إنستجرام" ظهر فيها أب من "الروهينجا" وهو يحمل طفل رضيع، وقام رونالدو بنشر صورة أخرة جمعته مع أطفاله وعلق عليها بقوله: كلنا نعشف أطفالنا، برجاء العمل على مساعدة أطفال الروهينجا.

 

IMG_8543

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صور.. كريستيانو رونالدو يقود حملة للدفاع عن أطفال الروهينجا , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صور.. كريستيانو رونالدو يقود حملة للدفاع عن أطفال الروهينجا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق