ليلى عبد الله في أول ظهور لها بعد طلاقها فماذا قالت؟-بالفيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ليلى عبد الله في أول ظهور لها بعد طلاقها فماذا قالت؟-بالفيديو ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ليلى عبد الله في أول ظهور لها بعد طلاقها فماذا قالت؟-بالفيديو، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان ليلى عبد الله في أول ظهور لها بعد طلاقها فماذا قالت؟-بالفيديو.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ليلى عبد الله في أول ظهور لها بعد طلاقها فماذا قالت؟-بالفيديو.

أطلت الممثلة الكويتية ​ليلى عبد الله​ على جمهورها ومتابعيها وذلك للمرّة الأولى بعد ساعات على إعلان طلاقها من الممثل الكويتي عبد الله عباس.

وظهرت عبد الله في مقطع فيديو قصير نشرته عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي لم تتحدث فيه بل علّقت عليه بالقول:"عملي هو شغفي".

الأمر الذي أثار جدلاً بين متابعيها لجهة تجاهلها الحديث عن موضوع طلاقها أو الأسباب التي أدت إلى ذلك، في حين علّق البعض مشيراً إلى أن عيونها تبدو حزينة، فيما تمنى البعض الآخر لها حياة سعيدة.

يشار إلى أن إنفصال عبد الله عن زوجها بالأمس يأتي بعد مدّة قصيرة لم تتجاوز الشهر حيث انهما إحتفلا بزفافهما في شهر كانون الأول/ديسمبر الماضي في حفل بسيط إقتصر فقط على الأصدقاء.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ليلى عبد الله في أول ظهور لها بعد طلاقها فماذا قالت؟-بالفيديو , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ليلى عبد الله في أول ظهور لها بعد طلاقها فماذا قالت؟-بالفيديو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق