مايا نصري تطرح ألبومها الجديد في موسم شم النسيم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مايا نصري تطرح ألبومها الجديد في موسم شم النسيم ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مايا نصري تطرح ألبومها الجديد في موسم شم النسيم، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان مايا نصري تطرح ألبومها الجديد في موسم شم النسيم.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مايا نصري تطرح ألبومها الجديد في موسم شم النسيم.

حددت الفنانة اللبنانية مايا نصري موسم شم النسيم، موعدًا مبدئيًا لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية ” كمل لوحدك ” ، والذي يضم 8 أغاني منها 7 باللهجة المصرية وواحدة باللهجة اللبنانية.

كما اتفقت على أن تقوم بتصوير إحدى أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب، والتي تحمل عنوان ” كمل لوحدك “.

كما عبرت مايا عن سعادتها البالغة برد فعل الجمهور حول أغنيتها الجديدة ” محدش حكالك ” التي طرحتها بمناسبة عيد الحب، وهي من كلمات محمد عبد الصليح، ألحان محمود شابوري وتوزيع أحمد مادو.

مع العلم أنها ستعود للقاهرة خلال ابريل المقبل، وذلك لحضور العرض الخاص لفيلمها الجديد ” قسطي بيوجعني ” الذي تشارك في بطولته مع النجم هاني رمزي والفيلم تأليف وإخراج إيهاب لمعي.ِ

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مايا نصري تطرح ألبومها الجديد في موسم شم النسيم , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مايا نصري تطرح ألبومها الجديد في موسم شم النسيم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق