فيلم Fifty Shades Freed يواصل نجاحه محققا 137 دولار في شباك التذاكر العالمي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فيلم Fifty Shades Freed يواصل نجاحه محققا 137 دولار في شباك التذاكر العالمي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فيلم Fifty Shades Freed يواصل نجاحه محققا 137 دولار في شباك التذاكر العالمي، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان فيلم Fifty Shades Freed يواصل نجاحه محققا 137 دولار في شباك التذاكر العالمي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل فيلم Fifty Shades Freed يواصل نجاحه محققا 137 دولار في شباك التذاكر العالمي.

حقق الفيلم الرومانسي Fifty Shades Freed إيرادات بلغت 137 مليون دولار أمريكي في شباك التذاكر العالمي، وذلك خلال أسبوع عرضه الأول، بعد عرضه في أكثر من 3.768 دار عرض سينمائي حول العالم، منذ طرحه يوم الجمعة الموافق 9 فبراير 2018.

الفيلم ينتمي لفئة الإثارة الرومانسية، وهو من إنتاج شركة الإنتاج الأمريكية يونيفيرسال، حيث بلغت تكلفة إنتاجه 55 مليون دولار.

قصة الفيلم تدور في إطار من الإثارة والتشويق، بعد زواج كريستيان جراى و ” أناستازيا ” ، تعتقد ” آنا ” أنها اتخذت خطوة للأمام للوصول للاستقرار بعد أن أصبحت السيدة ” جراى ” ، لكن التهديدات الجديدة يمكن أن تعرض نهايتها السعيدة للخطر بطرق غير متوقعة.

و الفيلم من بطولة عدد من النجوم أبرزهم أريل كيبيل، جايمى دورنان، داكوتا جونسون، تيلور هوشلين، ماكس مارتينى، ريتا أورا، و إعداد وتأليف نياول ليونارد، وايه ال جيمس اقتباسًا عن روايتها، وإخراج جايمس فولى.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فيلم Fifty Shades Freed يواصل نجاحه محققا 137 دولار في شباك التذاكر العالمي , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فيلم Fifty Shades Freed يواصل نجاحه محققا 137 دولار في شباك التذاكر العالمي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق