هبة السيسى vs رانيا منصور.. ياترى مين فيهم الأحلى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هبة السيسى vs رانيا منصور.. ياترى مين فيهم الأحلى ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هبة السيسى vs رانيا منصور.. ياترى مين فيهم الأحلى، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان هبة السيسى vs رانيا منصور.. ياترى مين فيهم الأحلى.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل هبة السيسى vs رانيا منصور.. ياترى مين فيهم الأحلى.

أصبحت موضة "الأوف شولدر" واحدة من أكثر أساليب الموضة رواجا بين النجمات ليس فقط في العالم ولكن في مصر أيضا، حيث تنوعت التصميمات المتميزة الخاصة بهذا الشأن.

هبة السيسي ورانيا منصور وقعا في فخ ارتداء نفس الملابس فى جلسات تصوير مختلفة خضعوا لها بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، ومن هنا كان لابد أن نطرح سؤال.. من منهم تناسبها موضة "الأوف شولدر"، وهل أي موضة تقوم بها نجمات الغرب تصلح لنجمات مصر؟؟.


هبة السيسي vs رانيا منصور

 

هبة السيسي vs رانيا منصور
هبة السيسي 

أخر أعمال هبة السيسي السينمائية كانت فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" الذي لعب بطولته طلعت زكريا، وريم البارودى، ونرمين ماهر، وبيومى فؤاد، وروان الفؤاد، والراقصة دينا، وكريم أبو زيد، ورامى غيط، وخالد حمزاوى، ونور الكاديكى، وعمر وأميمة طلعت زكريا، وعمرو صحصاح، وطاهر بدر، تأليف محمد فضل، وإخراج محمد سعيد.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية "حليمو"، التى يُجسِّدها "طلعت زكريا"، الذى يعمل منقذًا على شواطئ الإسكندرية، لكنه رغم ذلك لا يجيد السباحة ومن هنا تنشأ العديد من المواقف الكوميدية.

 

هبة السيسي vs رانيا منصور
 رانيا منصور

 

 

 

هبة السيسي vs رانيا منصور
 رانيا منصور

أما رانيا منصور تقوم حاليا بتصوير مشاهدها فى مسلسل "أنا شهيرة..أنا الخائن"، الذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم أحمد فهمى، ياسمين رئيس، ياسر على ماهر، أحمد فؤاد سليم، خالد وحنان سليمان، وأسماء أبو زيد، إخراج أحمد مدحت، إنتاج هانى أسامة.

 

هبة السيسي vs رانيا منصور
 رانيا منصور

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هبة السيسى vs رانيا منصور.. ياترى مين فيهم الأحلى , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هبة السيسى vs رانيا منصور.. ياترى مين فيهم الأحلى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق