صور.. إزاى احتفل نجوم كرة القدم بعيد الحب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر صور.. إزاى احتفل نجوم كرة القدم بعيد الحب ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها صور.. إزاى احتفل نجوم كرة القدم بعيد الحب، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان صور.. إزاى احتفل نجوم كرة القدم بعيد الحب.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل صور.. إزاى احتفل نجوم كرة القدم بعيد الحب.

حرص نجوم كرة القدم على الاحتفال بعيد الحب بطريقتهم الخاصة خلال الساعات الماضية على مدار أمس الأربعاء الذى يتزامن مع الـ "فالنتاين داى"، وذلك من خلال صفحاتهم على السوشيال ميديا سواء كان إنستجرام أو فيس بوك.

البداية من نيمار الذى لم تنسه مباراته الهامة أمام ريال مدريد فى دورى الأبطال عن الاحتفال مع صديقته من خلال نشر صورة لهما معاً.

وهو الأمر الذى قام به مهاجم ليفربول فيرمينيو قبل ساعات من مواجهة بورتو بنفس الدور من البطولة، بينما قام آخرون مثل لوك شو مدافع اليونايتد وجارى نيفيل أسطورة الفريق السابق على الاحتفال مع أصدقائهم حيث قام الأول برفع فيديو له مع دى خيا بينما قام الأخير بنشر صورة له مع بول سكولز كان يقبله فيه أثناء لعب الثنائى بقميص مانشستر.


اوزيل
ايريك بيلى
                               ايريك بيلى


                           جارى نيفيل وسكولز

 

جيرارد
جيرارد
فيرمينيو
فيرمينيو

 

نيمار
نيمار

 

فابريجاس
                                فابريجاس

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر صور.. إزاى احتفل نجوم كرة القدم بعيد الحب , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن صور.. إزاى احتفل نجوم كرة القدم بعيد الحب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق