لو «ايد شيران» هيغنى فى فرح الأمير «هارى».. تفتكر هيغنى ايه؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر لو «ايد شيران» هيغنى فى فرح الأمير «هارى».. تفتكر هيغنى ايه؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها لو «ايد شيران» هيغنى فى فرح الأمير «هارى».. تفتكر هيغنى ايه؟، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان لو «ايد شيران» هيغنى فى فرح الأمير «هارى».. تفتكر هيغنى ايه؟.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل لو «ايد شيران» هيغنى فى فرح الأمير «هارى».. تفتكر هيغنى ايه؟.

الملايين حول العالم ينتظرون حفل زفاف "الأمير هارى" وخطيبته النجمة "ميجان ماركل"، زفاف أسطورى مثل ذلك بالطبع ينتظره الكثيرون ويمر بالكثير من الاستعدادات والتحضيرات، ولاشك أن اختيار النجم الذى سيشدو بأغانى الحب والفرح فى مثل هذا الحدث الأسطورى أمر هام، يشغل بال المتابعين لهذه المناسبة أكثر مما يشغل بال أصحاب حفل الزفاف.


 

إذا كنت متابعا لتفاصيل التحضير لحفل الزفاف، ربما تعلم أن الأمير "هارى" وحبيبته قاموا منذ فترة طويلة بمحاولة اختيار النجم الذى سيشدو فى حفل الزفاف إلا أنه حتى هذه  اللحظة لم يعلن عن اسمه، إلا أن النجم ايد شيران كان واحدا من أكثر هؤلاء المرشحين لحفل الزفاف بعدما كشف عن رغبته فى ذلك منذ فترة طويلة، فالصداقة التى تجمعه بالأمير "هارى" ربما تكون هى السبب الذى يجعل الاختيار يقع عليه.

download
 

وبالرغم من هذا التكتم الشديد، إلا أنه فى حال تم اختيار النجم "ايد شيران"، فما هي الأغنيات التى من المتوقع أن يحيى بها هذه الليلة؟ خاصة وأن له العديد من الأغنيات المميزة التى تمنحك حالة من الحب والرومانسية فور سماعك لها، ولذلك نقدم لك مجموعة الأغانى التى من المتوقع أن يقدمها "إيد" في حالة التعاقد معه على حفل الزفاف.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر لو «ايد شيران» هيغنى فى فرح الأمير «هارى».. تفتكر هيغنى ايه؟ , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن لو «ايد شيران» هيغنى فى فرح الأمير «هارى».. تفتكر هيغنى ايه؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق