منه شلبى تكتفى بـ«تراب الماس» وتبتعد عن دراما رمضان المقبل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر منه شلبى تكتفى بـ«تراب الماس» وتبتعد عن دراما رمضان المقبل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها منه شلبى تكتفى بـ«تراب الماس» وتبتعد عن دراما رمضان المقبل، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان منه شلبى تكتفى بـ«تراب الماس» وتبتعد عن دراما رمضان المقبل.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل منه شلبى تكتفى بـ«تراب الماس» وتبتعد عن دراما رمضان المقبل.

قررت النجمة منة شلبى عدم المشاركة فى الموسم الرمضانى المقبل، رغم العروض الكثيرة التى تلقتها الفترة الماضية لبطولة أكثر من مسلسل درامى، آخرها من المنتج جمال العدل الذى رشحها للعمل فى مسلسل "نسر الصعيد" فى بداية التحضيرات، إلا أنها فضلت الراحة هذا العام، وتأجيل المشاركة لرمضان 2019.

منة شلبى اكتفت بفكرة الظهور هذا العام من خلال فيلم "تراب الماس" مع المخرج مروان حامد، خصوصا أنها مقلة للغاية فى الأعمال السينمائية، وكان آخر مشاركة لها فى السينما بفيلم "الأصليين"، الذى عرض فى عيد الأضحى الماضى.

"تراب الماس" يشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين، على رأسهم آسر ياسين، ومنة شلبى، وصابرين، ومحمود حميدة وإياد نصار، وماجد الكدوانى، وعزت العلايلى، ومحمد ممدوح، سيناريو وحوار أحمد مراد، العمل مأخوذ عن الرواية التى تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد.

قصة الفيلم تدور حول قصة شاب يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل كمندوب دعاية طبية فى شركة للأدوية، ثم يتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد من أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التى يروج لها، فى المنزل الذى يعيش فيه بصحبة والده القعيد، إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر منه شلبى تكتفى بـ«تراب الماس» وتبتعد عن دراما رمضان المقبل , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن منه شلبى تكتفى بـ«تراب الماس» وتبتعد عن دراما رمضان المقبل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق