مصطفى شعبان فى دراما رمضان.. «لكل دور طعم ولون»

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مصطفى شعبان فى دراما رمضان.. «لكل دور طعم ولون» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مصطفى شعبان فى دراما رمضان.. «لكل دور طعم ولون»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان مصطفى شعبان فى دراما رمضان.. «لكل دور طعم ولون».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مصطفى شعبان فى دراما رمضان.. «لكل دور طعم ولون».

منذ عام 2012 يحرص النجم مصطفى شعبان على أن يشارك بصفة منتظمة في السباق الرمضاني، وهو الأمر الذي جعل جمهوره ومحبيه ينتظرون دائما أعماله التي تحقق نسب مشاهدة عالية جدا، لأنه يحاول أن يقدم قضية جديدة ومختلفة تضم العديد من الرسائل.

البداية كانت مع مسلسل "الزوجة الرابعة" الذي قدمه شعبان عام 2012،  وطرح من خلاله قضية تعدد الزوجات والمشاكل التى تواجه من يمتلكون أكثر م زوجة، وناقش أيضا من خلاله إشكالية المساواة بين كل زوجة من الزوجات فى المسلسل، وفي النهاية حاول أن يقدم رسالة وهي أن الزواج من سيدة واحدة فقط، هو السبيل للخروج من المشاكل.


مسلسل الزوجة الرابعة 2012

 

مصطفى شعبان بمسلسل الزوجة الرابعة
مصطفى شعبان بمسلسل الزوجة الرابعة

 

وفى 2013 ظهر مصطفى شعبان بمسلسل "مزاج الخير"، الذى لعب فيه شخصية "تاجر مخدرات"، كان حريص على أن يظهر بشكل مختلف أمام عائلته إلى أن حقيقته تنكشف بالكامل مع نهاية الأحداث، إلى أن تنتهي حياته بطريقة مؤسفه.

مسلسل مزاج الخير
مسلسل مزاج الخير

 

مصطفى شعبان بمسلسل مزاج الخير 2013
مصطفى شعبان بمسلسل مزاج الخير 2013

بعد هذه الأدوار قرر "مصطفى" التغيير من جلده تمام، وقرر المنافسة عام 2014 بمسلسل يحمل عنوان "دكتور أمراض نسا"، طل على جمهوره به من خلال شخصية الدكتور متعدد العلاقات النسائية، الذي يقرر الزواج والاستقرار لكن ماضية الملئ بالعلاقات النسائية يطارده ويضعه في العديد من المشاكل، ومن هنا يقرر حل كل أموره السابقة لكي يستطيع العيش في سلام مع زوجته.

مسلسل دكتور امراض نسا 2014
مسلسل دكتور أمراض نسا 2014

 

مسلسل دكتور امراض نسا
مسلسل دكتور أمراض نسا

وحاول شعبان في 2015 أن يتناول الحب وعلاقته بالفقر والغنى من خلال مسلسل "مولانا العاشق"، وقدم فيه دور شاب يحب فتاة من منطقة شعبية لكنه لم يستطع الزواج منها بسبب فقره، ومن هنا يتقدم شاب "غني" لخطبة هذه الفتاة وتوافق بسبب ثرائه الفاحش، ومن هنا تدور الأحداث والصراعات.

مسلسل مولانا العاشق 2015
مسلسل مولانا العاشق 2015

 

مسلسل مولانا العاشق
مسلسل مولانا العاشق

من خلال مسلسله "أبو البنات" الذي عرض في 2016 قدم مصطفى شعبان دور رجل أعمال يمتلك معرض سيارات، ويتاجر في المخدارت أيضا وهو الأمر الذي يسبب له العديد من المشاكل منها تعرض بناته للخطف.

مسلسل ابو البنات 2016
مسلسل أبو البنات 2016

 

مسلسل ابو البنات
مسلسل أبو البنات

النجم صاحب الأكثر من وجه قرر أن يقتحم مجال الكوميديا بقوة عام 2017 عندما عرض "اللهم أنى صايم" الذي ظهر من خلاله بشخصية النصاب الذي يخدع كل من حوله، لكنه يجد في النهاية أن التوبة هي الحل لكي يعيش بسلام.

مسلسل اللهم انى صايم 2017
مسلسل اللهم أنى صايم 2017

مسلسل الهم اني صايم

مسلسل اللهم أنى صايم

موسم دراما رمضان 2018 اقترب، ومن هنا ينتظر عشاق مصطفى شعبان ظهوره، بعد أن أعلن أنه سيقدم دور "أيوب" وهو موظف يعمل في أحد البنوك، وهو أيضا صاحب طموح كبير لكنه يتعرض للظلم، وتحدث له العديد من العقبات ويدخل السجن.

مسلسل ايوب 2018
مسلسل أيوب 2018

 

مصطفى شعبان بمسلسل ايوب

مصطفى شعبان بمسلسل أيوب
 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مصطفى شعبان فى دراما رمضان.. «لكل دور طعم ولون» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مصطفى شعبان فى دراما رمضان.. «لكل دور طعم ولون» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق