أحمد فلوكس فى أحضان هذه الفنانة.. وتساؤلات عن علاقتهما

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أحمد فلوكس فى أحضان هذه الفنانة.. وتساؤلات عن علاقتهما ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أحمد فلوكس فى أحضان هذه الفنانة.. وتساؤلات عن علاقتهما، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان أحمد فلوكس فى أحضان هذه الفنانة.. وتساؤلات عن علاقتهما.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أحمد فلوكس فى أحضان هذه الفنانة.. وتساؤلات عن علاقتهما.

شارك الفنان أحمد فلوكس بصورة له عبر صفحته على موقع تبادل تبادل الصور "إنستجرام" بصحبة الفنانة القديرة رجاء الجداوى، وظهر "فلوكس" فى الصورة وهو طفل تحتضنه "الجداوى" ولم يعلق على الصورة بأى كلمة.

الصورة حازت على إعجاب المئات من المتابعين الذين وجهوا الكثير من التعليقات الرقيقة تقديرا للفنانة رجاء الجداوى والفنان أحمد فلوكس، وتساءلوا ما إذا كانت هناك صلة قرابة بينهما أم لا؟.

يشار إلى أن أحمد فلوكس شارك فى بطولة مسلسل "وكلينها والعة" مع شريف رمزى، ومى سليم، وإنجى وجدان، وخالد عليش، وياسر الطوبجى، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والمسلسل من إنتاج شركة "شادوز"، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد، ومن إخراج تغريد العصفورى ومارى بادير.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أحمد فلوكس فى أحضان هذه الفنانة.. وتساؤلات عن علاقتهما , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أحمد فلوكس فى أحضان هذه الفنانة.. وتساؤلات عن علاقتهما وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق