رسميا.. نتفيلكس تستبعد جاى آشر من فريق كتابة مسلسل 13Reasons Why

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر رسميا.. نتفيلكس تستبعد جاى آشر من فريق كتابة مسلسل 13Reasons Why ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها رسميا.. نتفيلكس تستبعد جاى آشر من فريق كتابة مسلسل 13Reasons Why، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان رسميا.. نتفيلكس تستبعد جاى آشر من فريق كتابة مسلسل 13Reasons Why.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل رسميا.. نتفيلكس تستبعد جاى آشر من فريق كتابة مسلسل 13Reasons Why.

بشكل رسمى أعلنت شبكة نتفيلكس استبعاد الكاتب جاى آشر من فريق كتابة مسلسل 13Reasons Why بسبب الاتهامات التى وجهت له بالتحرش الجنسى، وأكدت نتفيلكس أن آشر لم يشارك فى كتابة الموسم الثانى من المسلسل، وأن الموسم الثانى لن يتأثر عند عرضه باتهامات جاى.

مسلسل 13Reasons Why من بطولة ديلان مينيت، كاثرين لانجفورد، كريستيان نافارو، أليشا بو، براندون فلين، مايكل سادلر.

وتدور أحداث المسلسل حول الشاب المراهق كلاى جنسن، وسعيه لكشف حقيقة إقدام زميلته فى الفصل، هانا، على الانتحار وإنهاء حياتها، وتعرض المسلسل لانتقادات واتهامات بتحريض المراهقين على الانتحار وقتل النفس، وتقدم العشرات من أولياء الأمور بطلبات إلى المحكمة لمنع عرض المسلسل بعد قيام فتيات بالفعل بالإقدام على الانتحار بعد مشاهدة المسلسل، ولكنه وفى الوقت نفسه حقق الموسم الأول من المسلسل على نسبة مشاهدة تخطت عدة ملايين للحلقة الواحدة، وصُنّف كواحد من أفضل مسلسلات 2017.

ومن المنتظر أن يبدأ عرض الموسم الثانى من المسلسل فى نهاية مارس القادم.


مسلسل 13reasons why.j.pg

 

مسلسل 13reasons why
مسلسل 13reasons why

 

مسلسل reasons why
مسلسل reasons why

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر رسميا.. نتفيلكس تستبعد جاى آشر من فريق كتابة مسلسل 13Reasons Why , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن رسميا.. نتفيلكس تستبعد جاى آشر من فريق كتابة مسلسل 13Reasons Why وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق