ليزا كودرو دفعت ثمن خلافها مع مدير أعمالها وثروتها وصلت لـ60 مليون دولار

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ليزا كودرو دفعت ثمن خلافها مع مدير أعمالها وثروتها وصلت لـ60 مليون دولار ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ليزا كودرو دفعت ثمن خلافها مع مدير أعمالها وثروتها وصلت لـ60 مليون دولار، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان ليزا كودرو دفعت ثمن خلافها مع مدير أعمالها وثروتها وصلت لـ60 مليون دولار.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ليزا كودرو دفعت ثمن خلافها مع مدير أعمالها وثروتها وصلت لـ60 مليون دولار.

حلّقت في عالم التمثيل لتصبح شخصيّة عالميّة محبوبة ينتظر جديدها الملايين من جمهورها، هي ​ليزا كودرو​ التي ولدت في لوس انجلوس، عام 1963 لعائلة يهودية من الطبقة الوسطى، فأمها تدعى نيدرا وتعمل في مجال السفر والسياحة، وأب اخصائي في مشاكل الصداع وامراض الدماغ ويدعى لي كيدرو، كما لديها شقيقة كبرى اسمها هيلين مارلا، واخ أكبر اسمه دايفيد كودرو.

 

حياة ليزا كودرو العاطفيّة

تزوجت ليزا كودرو من مايكل ستيرن في 27 أيار عام 1995، وهو فرنسيٌّ يعمل في مجال التّسويق، ولديهم نجل وحيد، يدعى جوليان، وقد وُلِدَ في السّابع من أيّار عام 1998.

حقائق عن حياة ليزا كودرو

لديها إلمام باللغة التركيّة، التي اكتسبتها من صديقٍ لها في الجامعة.

تُحبّ تربية القطط كثيراً، إلّا أنّ عائلتها تُعاني من حساسيّةٍ مفرطة تجاه القطط.

من هواياتها ايضا العزف على البيانو، اذ انها تعزف بمهارة كبيرة.

الغريب في الأمر انها لا تتذكّر حلقات مُعيّنة من المُسلسل الشهير "Friends"، فأثناء مشاهدته تشعر بسعادة عارمة نتيجة حماسها للمشاهد التالية.

 

1798752_1518538182.jpgتكريمات وجوائز في مسيرة ليزا كودرو

ليزا كودرو تملك رصيدا من الأعمال الناجحة التي تجعلها دائما في الصّدارة،  فقد ترشحت لجائزة "إيمي" 9 مرات و مرة واحدة لجائزة "​غولدن غلوب​" و 12 مرة لجائزة "نقابة".

 أعمال ليزا كودرو

اثناء تمثيلها في ​مسلسل Friends​ شاركت ليزا كودرو ايضا في فيلم كوميدي اسمه "انلايز ذس" وذلك عام 1999، كما يحمل توقيع المخرج  هارلود راميس، وايضا ظهرت  في الجزء الثاني لهذا الفيلم باسم جديد وهو "انلايز ذات" عام 2002، اضافة الى مشاركتها في عدة افلام كوميدية أخرى، واستبعدت كودرو، إمكانية عودتها ثانية للمسلسل الشهير، وذلك بسبب تقدمها فى العمر، فبتصريح لها لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية اكّدت انّ سنّها سيكون عائقا في تقديم دور فيبي مرة أخرى، وكان هذا الدور عبارة عن فتاة  تبحث عن شريك لها ولكن من دون جدوى على الرغم من طيبة قلبها وموهبتها الموسيقية في العزف على الغيتار. كما أدّت دور البطولة في مُسلسل "الكوميديا الارتجالية" والذي تمّ بثّه حصريا على الإنترنت، اضافة الى المُسلسل الكوميدي "The Comeback" وكان من إنتاج شبكة قنوات HBO.

 

6535849_1518538182.jpgليزا كودرو تعرض "الشاليه" الخاصّ بها للبيع

كانت قد عرضت الممثلة العالمية الشاليه الخاصّ بها للبيع والذي تملكه في"بارك سيتي"، مقابل 3.6 مليون دولار أميركي، ويتألف هذا الشاليه من  طبقتين تقعان في فندق "بلاك دايموند لودج"، وتتميزان بإطلالات رائعة على منتجع "دير فالي ريزورت"، برفقة حديقة واسعة تأسر الأنظار، وتبلغ مساحته حوالي 350 مترًا مربعًا، اذ انه يضمّ أربع غرف نوم ومكان للجلوس ومطبخًا كبيرا، اما البناء الخارجي قد غلب عليه الطابع الإنكليزي.

 

 

خلافات تخللها دفع غرامات7506226_1518538181.jpg

حكمت هيئة المحلفين في ​لوس أنجلوس​ على ليزا كودرو بدفع 1.6 مليون دولار لمدير أعمالها السابق سكوت هاورد، وفي التفاصيل ان هاورد توقّف عن العمل معها عام 2007، حيث قام برفع دعوى قضائية عليها عام 2008، وذلك لعدم التزامها بعقد شفهي بينهما تتعهد بموجبه منحه نسبة من أرباحها في المسلسل. 

 

 

 

8550422_1518538181.jpgليزا كودرو في قائمة أجمل نساء العالم

تمتاز ليزا كودرو بشخصية عفويّة تخترق ذاكرة كل من شاهدها، كما انها ذو وجه جميل وملامح جذابة، جعلتها تدخل في قائمة أجمل نساء العالم، والتي ضمّت 50 إمرأة ​مشهورة.

ثروة ليزا كودرو

تملك ليزا كودرو ثروة تقدّر بـ 60 مليون دولار، اضافة الى عدد من المنازل والسيارات والقوارب.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ليزا كودرو دفعت ثمن خلافها مع مدير أعمالها وثروتها وصلت لـ60 مليون دولار , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ليزا كودرو دفعت ثمن خلافها مع مدير أعمالها وثروتها وصلت لـ60 مليون دولار وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق