هل أكدت شيرين عبد الوهاب خبر زواجها عبر رسالة حب؟‎

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هل أكدت شيرين عبد الوهاب خبر زواجها عبر رسالة حب؟‎ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هل أكدت شيرين عبد الوهاب خبر زواجها عبر رسالة حب؟‎، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان هل أكدت شيرين عبد الوهاب خبر زواجها عبر رسالة حب؟‎.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل هل أكدت شيرين عبد الوهاب خبر زواجها عبر رسالة حب؟‎.

ما زالت الشائعات تطاول خبر زواج الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ من الفنان ​حسام حبيب​، لتكون آخر محطاتها عند تلك الصورة التي نشرتها عبد الوهاب على إحدى صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي مرتدية قميصاً أحمر، وعلّقت عليها قائلة: "كل عام واحنا بنحب بعض وبنخاف على بعض ويا رب دايماً في سعادة وفرح.. عيد حب سعيد".

الأمر الّذي أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين الّذي علّقوا على هذه الصورة، معتبرين أنّ الفنانة المصرية تقصد حبيب بهذه الكلمات.

 

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هل أكدت شيرين عبد الوهاب خبر زواجها عبر رسالة حب؟‎ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هل أكدت شيرين عبد الوهاب خبر زواجها عبر رسالة حب؟‎ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق