لؤى يكشف لـ«عين» كواليس تسجيل أغنيته الجديدة «نفسى أجرب»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر لؤى يكشف لـ«عين» كواليس تسجيل أغنيته الجديدة «نفسى أجرب» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها لؤى يكشف لـ«عين» كواليس تسجيل أغنيته الجديدة «نفسى أجرب»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان لؤى يكشف لـ«عين» كواليس تسجيل أغنيته الجديدة «نفسى أجرب».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل لؤى يكشف لـ«عين» كواليس تسجيل أغنيته الجديدة «نفسى أجرب».

انتهى المطرب لؤى مساء الثلاثاء من تسجيل أغنيته الجديدة "نفسى أجرب"، والأغنية من كلمات طارق درويش، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع محمد شفيق، ومن المقرر أن يطرحها على مجموعة كبيرة من الإذاعات بعد الانتهاء من مكساج ومونتاج الفترة المقبلة.


لؤى والملحن عمرو الشاذلي

من ناحية أخرى يستعد أيضا لؤى لتسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "الليلة سهرانين"، من كلمات محمد مصطفى مالك، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد شفيق.

وقال لؤى فى تصريحات خاصة لـ"عين"، إنه سعيد جدا بعود الغناء مرة أخرى، أكد سوف يقدم خلال الفترة المقبلة عددًا من أغنيات "سنجل"، مضيفا أنه يقدم عددًا من الحفلات فى مصر والوطن العربى الأيام المقبلة.

وأكد أنه يسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد حتى يسعد الجمهور بأعماله الفنية الجديدة.

محمد شفيق ولؤي وعمرو الشاذلي
محمد شفيق ولؤي وعمرو الشاذلي

يذكر أن آخر ألبومات لؤى كان بعنوان "عايشها" وطرح عام 2015 وضم 10 أغنيات هى "بحبك" و"عايشها" و"كلمة منك" و"ماتندهليش بحنيه"، و"الدنيا تخوف"، و"ولا ينفع كده"، و"اكتشفت"، و"ببعتلك السلام"، و"قلبين"، و"وفى الإمكان"، و"كلمة منك".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر لؤى يكشف لـ«عين» كواليس تسجيل أغنيته الجديدة «نفسى أجرب» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن لؤى يكشف لـ«عين» كواليس تسجيل أغنيته الجديدة «نفسى أجرب» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق