مقدمة برامج ايطالية بموقف محرج بعد إنزلاق فستانها عن صدرها..بالفيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مقدمة برامج ايطالية بموقف محرج بعد إنزلاق فستانها عن صدرها..بالفيديو ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مقدمة برامج ايطالية بموقف محرج بعد إنزلاق فستانها عن صدرها..بالفيديو، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان مقدمة برامج ايطالية بموقف محرج بعد إنزلاق فستانها عن صدرها..بالفيديو.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مقدمة برامج ايطالية بموقف محرج بعد إنزلاق فستانها عن صدرها..بالفيديو.

كثيرة هي المواقف الحرجة التي تتعرض لها المقدمات على الهواء اثناء تقديمهن لبرامجهن، وما حصل مع ال​إعلام​ية الإيطالية Marika Fruscio في هذا الاطار، لم يكن بالشيء السهل!

Marika، وأثناء ظهورها على الهواء وهي تحاور ضيوفها، انزلق فستانها من ناحية الصدر، فبانت أماكن حساسة من جسدها على الهواء، فحاولت تدارك الأمر لكنها لم تنجح.

الفيديو إنتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي حيث سخر الناشطون مما حصل مع Marika، وانتقد البعض إطلالتها بهذا الفستان وأكدوا أنه غير مناسب ولا يجب ارتداؤه من قبل إعلامية أمام الكاميرا.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مقدمة برامج ايطالية بموقف محرج بعد إنزلاق فستانها عن صدرها..بالفيديو , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مقدمة برامج ايطالية بموقف محرج بعد إنزلاق فستانها عن صدرها..بالفيديو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق