ميشال أوباما تكشف عن سرّ الهديّة التي أحرجتها من ميلانيا ترامب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ميشال أوباما تكشف عن سرّ الهديّة التي أحرجتها من ميلانيا ترامب ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ميشال أوباما تكشف عن سرّ الهديّة التي أحرجتها من ميلانيا ترامب، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان ميشال أوباما تكشف عن سرّ الهديّة التي أحرجتها من ميلانيا ترامب.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ميشال أوباما تكشف عن سرّ الهديّة التي أحرجتها من ميلانيا ترامب.

كشفت زوجة الرئيس الأميركي السابق السيدة ​ميشال أوباما​ وللمرّة الأولى عن سرّ الهدية التي قدمتها لها زوجة الرئيس الأميركي الحالي السيدة ​ميلانيا ترامب​ والتي تسببت في إحراجها.

وجاء حديث أوباما هذا خلال لقائها مع الإعلامية إيلين ديجينيريس في برنامجها، حيث أشارت أوباما إلى أنه وفي يوم مراسم إستقبال دونالد ترامب في البيت الأبيض بعد إنتخابه، فوجئت بميلانيا تحمل صندوقاً وتهديها إياه.

وللوهلة الأولى لم تجد ترامب حولها أي من المساعدين لإعطائه الصندوق وإستكمال البروتوكول الذي ينص على أخذ صورة تذكارية، إلاّ أن سرعة بديهة زوجها كانت الحل الوحيد، حيث اخذ منها الصندوق وأدخله إلى داخل البيت.

وأضافت أوباما أنها شعرت بحرج شديد حيث أنه كان عليها الإلتزام بالبروتوكول أمام الكاميرات، وأنه لم يسبق لأحد أن أحضر معه هدية في هكذا مناسبة وهو سبب غياب المساعدين لحظتها.

وكشفت أوباما عن محتوى الهدية التي كانت عبارة عن إطار رائع للصور.

من ناحية ثانية، تحدثت أوباما عن سرّ غيرة زوجها من إبنتيهما (ساشا)، مشيرةً إلى أن السبب في ذلك يعود إلى الغرفة الواسعة والضخمة التي حظيت بها الأخيرة في منزلهما الجديد، في حين يرى باراك خزانة ملابسه صغيرة جداً.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ميشال أوباما تكشف عن سرّ الهديّة التي أحرجتها من ميلانيا ترامب , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ميشال أوباما تكشف عن سرّ الهديّة التي أحرجتها من ميلانيا ترامب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق