على طريقة خطوبة هبة وتامر فى «سابع جار».. 5 حاجات لو حسيتى بيها افسخى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر على طريقة خطوبة هبة وتامر فى «سابع جار».. 5 حاجات لو حسيتى بيها افسخى ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها على طريقة خطوبة هبة وتامر فى «سابع جار».. 5 حاجات لو حسيتى بيها افسخى، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان على طريقة خطوبة هبة وتامر فى «سابع جار».. 5 حاجات لو حسيتى بيها افسخى.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل على طريقة خطوبة هبة وتامر فى «سابع جار».. 5 حاجات لو حسيتى بيها افسخى.

 بدأت أحداث الحلقات الجديدة من مسلسل "سابع جار" فى التطور، فكان الجزء الأول قد انتهى على خطوبة هبة التى تجسد دورها الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن على الفنان تامر هاشم عضو فريق كايروكى، فهو يقوم بدور ممثل شهير أجرت معه هبة حوارا صحفيا أُعجب بها وتقدم لخطبتها.

لكن توتر هبة عند اتخاذها قرار الخطوبة جعل أمر ارتباطها به محل نقاش على السوشيال ميديا، خاصة أن علاقتهما يغيب عنها الروح والنشاط الذى تتميز به شخصية هبة فى المسلسل، وقد بدا هذا واضحا فى ردود أفعالها تجاه ما يقدمه لها تامر سواء من هدايا أو من مفاجآت.

وقد حقق مشهد استضافتهم فى إحدى البرامج على تعليقات البنات على السوشيال ميديا، خاصة عندما سألتها المذيعة حاسة بإيه بعد الخطوبة وكان ردها "عادى مبسوطة".

وقد وضعت الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعى 5 أمور لو حسيتى بيهم وانتى مخطوبة افسخى:

إذا وضعتى خطيبك كفة أخرى مع شخص آخر وعقدتى المقارنة بينهما، لو تردد على لسانك "أنا مش عايزة أتجوز" خلال فترة الخطوبة حتى لو بينك وبين نفسك. إذا شعرتى بالملل أثناء الحديث معه. إذا لم تريه مبهرا وأكثر شخص مميز. إذا شعرتى بعدم الراحة فيما يختاره لك حتى لو كانت ملابسك.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر على طريقة خطوبة هبة وتامر فى «سابع جار».. 5 حاجات لو حسيتى بيها افسخى , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن على طريقة خطوبة هبة وتامر فى «سابع جار».. 5 حاجات لو حسيتى بيها افسخى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق