غادة عبدالرازق تثير استفزاز جمهورها بـ«بنطلون برجل واحدة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر غادة عبدالرازق تثير استفزاز جمهورها بـ«بنطلون برجل واحدة» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها غادة عبدالرازق تثير استفزاز جمهورها بـ«بنطلون برجل واحدة»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان غادة عبدالرازق تثير استفزاز جمهورها بـ«بنطلون برجل واحدة».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل غادة عبدالرازق تثير استفزاز جمهورها بـ«بنطلون برجل واحدة».

أشعلت الفنانة "غادة عبد الرازق" مواقع التواصل الاجتماعى بصورة لها نشرتها عبر صفحتها بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، حيث ظهرت وهى ترتدى "بنطلون" غريبا باللون الأسود وله "قدم" مفتوحة والأخرى مغلقة.

الصورة أثارت تفاعل جمهورها الذى سخر من إطلالتها الغريبة، حيث حصدت ما يقرب من 30 ألف إعجاب، وتنوعت التعليقات عليها بين معجب بهذه الإطلالة الغريبة وبين آخرين عبروا فيها عن عدم رضاهم على الأزياء التى ظهرت بها فى الصور.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر غادة عبدالرازق تثير استفزاز جمهورها بـ«بنطلون برجل واحدة» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن غادة عبدالرازق تثير استفزاز جمهورها بـ«بنطلون برجل واحدة» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق