«صور» دينا وصافيناز وألا كوشنير.. الحب على واحدة ونص

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «صور» دينا وصافيناز وألا كوشنير.. الحب على واحدة ونص ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «صور» دينا وصافيناز وألا كوشنير.. الحب على واحدة ونص، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان «صور» دينا وصافيناز وألا كوشنير.. الحب على واحدة ونص.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «صور» دينا وصافيناز وألا كوشنير.. الحب على واحدة ونص.

احتفل الجميع على مدار الساعات الماضية بعيد الحب، ومازالت الاحتفالات مستمرة، لكن تصدر فى المشهد نجوم السينما والدراما والموسيقى، تحدث الجميع عن أفلام الحب وأغانى الحب، وتناسوا جميعهم نجمات الرقص الشرقى، اللائى يحلين ليلة عيد الحب، وتجدهن دائما فى مقدمة كل حفلات عيد الحب.

بين دينا وصافيناز وألا كوشنير كثير من الاختلافات، لكن ثلاثتهن تتميزن بإطلالاتهن المثيرة والجذابة فى حفلات عيد الحب، لذلك فبدل الرقص مختلفة ومتميزة لديهن فى عيد الحب، ستجدها تمتاز باللون الأحمر، وستجد الرقصات على أغانى الحب القديمة والكلاسيكية أحيانا، فى الواقع سيسلطنك ما يقدمنه فى هذه المناسبة.. شاهد واتسلطن

 

دينا

 

ed912fdae7007d8d88234e83845eb476

 

 

صافيناز

 

167
 

664076-hnb
 

ألا كوشنير

alala
 

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «صور» دينا وصافيناز وألا كوشنير.. الحب على واحدة ونص , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «صور» دينا وصافيناز وألا كوشنير.. الحب على واحدة ونص وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق