نادية لطفى تخضع لجلسات علاج طبيعى من جديد بمستشفى المعادى العسكرى

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر نادية لطفى تخضع لجلسات علاج طبيعى من جديد بمستشفى المعادى العسكرى ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها نادية لطفى تخضع لجلسات علاج طبيعى من جديد بمستشفى المعادى العسكرى، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان نادية لطفى تخضع لجلسات علاج طبيعى من جديد بمستشفى المعادى العسكرى.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل نادية لطفى تخضع لجلسات علاج طبيعى من جديد بمستشفى المعادى العسكرى.

تخضع حاليا النجمة الكبيرة نادية لطفى، لإجراء جلسات علاج طبيعى، من جديد، داخل مستشفى المعادى العسكرى، الذى تعالج به الآن، يأتى ذلك بعد أن تطلبت حالتها إجراء الجلسات، نظرا لشعورها ببعض الألم فى عظامها.

نادية لطفى قالت لـ"عين" إن حالتها الصحية جيدة، لكن جلسات العلاج الطبيعى ترهقها، وتجبرها على الاستراحة ساعات طويلة، موضحة أنها استقبلت جميع المهنئين لها من الأصدقاء والأقارب بعيد الحب، أمس الأربعاء.

كانت النجمة الكبيرة نادية لطفى قد خاضت رحلتها مع المرض منذ أغسطس الماضى، بعد أن هاجمتها آلام الأسنان، ما دفعها لعدم الكلام، ثم تعرضت بعدها لوعكة صحية شديدة فى منزلها بـ"جاردن سيتى"، وتم نقلها لمستشفى قصر العينى بناءً على رغبتها، ومكثت به عدة أشهر، فى وحدة الدكتور شريف مختار، وبعد ذلك تم نقلها لمستشفى المعادى العسكرى الذى تعالج به الآن.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر نادية لطفى تخضع لجلسات علاج طبيعى من جديد بمستشفى المعادى العسكرى , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نادية لطفى تخضع لجلسات علاج طبيعى من جديد بمستشفى المعادى العسكرى وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق