فتاة تضع مكياجاً على وجهها المحروق للمرّة الأولى..شاهدوا النتيجة التي أبكتها بحرقة-بالفيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فتاة تضع مكياجاً على وجهها المحروق للمرّة الأولى..شاهدوا النتيجة التي أبكتها بحرقة-بالفيديو ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فتاة تضع مكياجاً على وجهها المحروق للمرّة الأولى..شاهدوا النتيجة التي أبكتها بحرقة-بالفيديو، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان فتاة تضع مكياجاً على وجهها المحروق للمرّة الأولى..شاهدوا النتيجة التي أبكتها بحرقة-بالفيديو.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل فتاة تضع مكياجاً على وجهها المحروق للمرّة الأولى..شاهدوا النتيجة التي أبكتها بحرقة-بالفيديو.

تداول رواد ومتابعوا مواقع التواصل الإجتماعي فيديو مؤثر لفتاة بعد أو وضعت مكياجاً للمرّة الأولى على وجهها المحروق، حيث أتت النتيجة مفاجأة لها مما دفعها إلى البكاء بحرقة.

وظهرت الفتاة في الفيديو بدايةً بوجهها المحروق الذي بدا عليه تشوهات كثيرة، لتظهر بعدها بوجه مختلف تماماً بعد أن تمّ وضع ​المكياج​ لها.

أما اللحظة الأكثر تأثراً فكانت بعدما شاهدت الفتاة وجهها كيف أصبح بعد وضح مساحيق التجميل، لتتأثر بشدّة وتدمع عيناها.

وقد تفاعل المتابعون مع الفيديو بشكل كبير، مبدين تعاطفهم معها، حيث أثنى الكثيرين على جرأتها وردّت فعلها التلقائية والمؤثرة.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فتاة تضع مكياجاً على وجهها المحروق للمرّة الأولى..شاهدوا النتيجة التي أبكتها بحرقة-بالفيديو , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فتاة تضع مكياجاً على وجهها المحروق للمرّة الأولى..شاهدوا النتيجة التي أبكتها بحرقة-بالفيديو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق