خاص الفن- هل تجتمع ايميه صياح مع وسام صليبا في رمضان؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر خاص الفن- هل تجتمع ايميه صياح مع وسام صليبا في رمضان؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها خاص الفن- هل تجتمع ايميه صياح مع وسام صليبا في رمضان؟، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان خاص الفن- هل تجتمع ايميه صياح مع وسام صليبا في رمضان؟.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل خاص الفن- هل تجتمع ايميه صياح مع وسام صليبا في رمضان؟.

علم موقع الفن أن الممثلة والاعلامية ​ايميه صياح​ تتحضر حاليا الى بدء تصوير خماسية حدودة حب المنتظر عرضها خلال شهر رمضان 2018 وهي الخماسية الثالثة التي كتبتها كلوديا مرشليان ويخرجها فيليب أسمر.

وقد علمنا ان المصادر الاولية تشير الى ان الممثل ​وسام صليبا​ قد يكون بطل هذه الخماسية الى جانب ايميه والتفاوض يجري بين الجهتين حاليا.

"حدوتة حبّ" مسلسل  سيعرض في رمضان المقبل، وهو عبارة عن مجموعة خماسيات تؤدي بطولتها ممثلات لبنانيات، من توقيع عدد من المخرجين والكتّاب وإنتاج "غولدن لاين".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر خاص الفن- هل تجتمع ايميه صياح مع وسام صليبا في رمضان؟ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن خاص الفن- هل تجتمع ايميه صياح مع وسام صليبا في رمضان؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق