رامي عياش في البيال.. كلمة وطنية مؤثرة وأغنيات تستذكر رفيق الحريري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر رامي عياش في البيال.. كلمة وطنية مؤثرة وأغنيات تستذكر رفيق الحريري ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها رامي عياش في البيال.. كلمة وطنية مؤثرة وأغنيات تستذكر رفيق الحريري، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان رامي عياش في البيال.. كلمة وطنية مؤثرة وأغنيات تستذكر رفيق الحريري.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل رامي عياش في البيال.. كلمة وطنية مؤثرة وأغنيات تستذكر رفيق الحريري.

شارك الفنان اللبناني ​رامي عياش​ بالأمس بذكرى اغتيال رئيس مجلس الوزراء الأسبق رفيق الحريري الثالثة عشر في البيال.

عياش قدم في بداية الحفل مع الفرقة الفنية اغنية "بكتب اسمك با بلادي" للفنان جوزف عازار، من ثم قدم اغنية "لا ما خلصت الحكاية"، التي لحنها جان ماري رياشي، وكتبها نزار فرنسيس وارتبطت بشكل كبير بالذكرى منذ سنوات.

كما القى عياش كلمة مؤثرة بالمناسبة خاصة أنه يعد من الفنانين الذين تربطهم علاقة صداقة قوية مع رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، وجاء في الكلمة التالي:

من 13 سنة لليوم عم يحكي لبنان حكاية "الخسارة".. وما خلصت الحكايه! خسرنا رفيق الحريري الله يرحمه ويعوض علينا بسلامة واستقرار وازدهار لبنان. لبنان امانة برقبتنا".

مشاركة عياش في الذكرى وكلمته المؤثرة كان لهما صدى واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي حيث أثنى الجمهور على كلمته ووطنيته العالية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر رامي عياش في البيال.. كلمة وطنية مؤثرة وأغنيات تستذكر رفيق الحريري , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن رامي عياش في البيال.. كلمة وطنية مؤثرة وأغنيات تستذكر رفيق الحريري وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق