رويدا عطية تشوّق جمهورها لعملها الجديد.. بالصورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر رويدا عطية تشوّق جمهورها لعملها الجديد.. بالصورة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها رويدا عطية تشوّق جمهورها لعملها الجديد.. بالصورة، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان رويدا عطية تشوّق جمهورها لعملها الجديد.. بالصورة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل رويدا عطية تشوّق جمهورها لعملها الجديد.. بالصورة.

شوّقت الفنانة السورية ​رويدا عطية​ جمهورها لعملها الجديد بعنوان "خاين"، حيث نشرت عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لبوستر الأغنية، والتي من المقرر أن تطرحها قريباً.

وتفاعل الجمهوربشكل كبير عطية، متسائلين عن موعد طرح الأغنية، التي لم تكشف عنه عطية.

الأغنية من كلمات وألحان ​عناد خوري​، توزيع ​كريم عبد الوهاب​، وتم تسجيلها في استديو ​حسام صعبي​.

يُذكر أن آخر أعمال عطية، كانت أغنية "المفيد المختصر" والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات إيهاب عبد العظيم، ألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل، وميكس ماسترنيغ مصطفى رؤوف، وتم تصوير الفيديو كليب تحت إشراف المخرج محمود رمزي. 

 

 

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر رويدا عطية تشوّق جمهورها لعملها الجديد.. بالصورة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن رويدا عطية تشوّق جمهورها لعملها الجديد.. بالصورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق