مدير مؤسسة إعلامية يمارس الجنس مع المذيعين وهذا ما يفعله مع المذيعات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مدير مؤسسة إعلامية يمارس الجنس مع المذيعين وهذا ما يفعله مع المذيعات ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مدير مؤسسة إعلامية يمارس الجنس مع المذيعين وهذا ما يفعله مع المذيعات، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان مدير مؤسسة إعلامية يمارس الجنس مع المذيعين وهذا ما يفعله مع المذيعات.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل مدير مؤسسة إعلامية يمارس الجنس مع المذيعين وهذا ما يفعله مع المذيعات.

علمت عصفورة "الفن" أن مدير إحدى المؤسسات الإعلامية لا يوظف إلا المذيعين المثليين جنسياً، وذلك منذ أن إستلم إدارة المؤسسة.

المدير المهووس بإقامة العلاقات الحميمة مع أبناء جنسه، يوظف كل شاب يعجبه، ويدفع له راتباً شهرياً، بعض النظر عن خبرته أو كفاءته للعمل في المؤسسة الإعلامية، وذلك بهدف تلبية رغباته ​الجنس​ية والتي هي أولوية بالنسبة له، أما مصلحة المؤسسة الإعلامية فتأتي عنده في الدرجة الثانية، بحيث أن كل مذيعة كفوءة ولديها خبرة تتقدم بطلب للعمل في المؤسسة الإعلامية التي يديرها، يرفض طلبها بحجة أن لا أموال متوفرة حالياً لإنضمام مذيعة جديدة للمؤسسة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مدير مؤسسة إعلامية يمارس الجنس مع المذيعين وهذا ما يفعله مع المذيعات , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مدير مؤسسة إعلامية يمارس الجنس مع المذيعين وهذا ما يفعله مع المذيعات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق