معجبة تحذر وأحلام ترد بقوة وما علاقة إليسا؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر معجبة تحذر وأحلام ترد بقوة وما علاقة إليسا؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها معجبة تحذر وأحلام ترد بقوة وما علاقة إليسا؟، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان معجبة تحذر وأحلام ترد بقوة وما علاقة إليسا؟.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل معجبة تحذر وأحلام ترد بقوة وما علاقة إليسا؟.

يحاول بعض الأشخاص إيقاع فتنة بين جمهور كل من الفنّانة الإماراتية ​أحلام​ والفنانة اللبنانية ​اليسا​، إذ نشرت إحدى المعجبات على إحدى صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منشورا جاء فيه: "تنبيه لفانز أحلام واليسا، هناك أعداء يحاولوا يفتنوا بيننا و يعملوا فيديوهات كتير باسم فانز احلام او اليسا و لا تردوا عليهم و لا تهاجموا بعض لو شو ما صار و كمان كلنا عندنا مقهورين منا كمان نعرف".

الأمر الّذي دفع بأحلام إلى الرد على هذا المنشور قائلة: "شكراً انا حبيتك واحترمتك لا جمهوري ولا جمهور اليسا لازم يسمحوا بالعبه القذره وانا بحبها لاليسا وباعلا صوتي والحساد خل يفلفلون وقهورين ذا فويس وبحب كل المدربين عاصي وحماقي مع حفظ الألقاب للجميع".

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر معجبة تحذر وأحلام ترد بقوة وما علاقة إليسا؟ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن معجبة تحذر وأحلام ترد بقوة وما علاقة إليسا؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق