هيفاء حسين تفاجىء الجميع بردّها على معجب سخر من صورتها مع زوجها بسبب فارق العمر-بالصورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هيفاء حسين تفاجىء الجميع بردّها على معجب سخر من صورتها مع زوجها بسبب فارق العمر-بالصورة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هيفاء حسين تفاجىء الجميع بردّها على معجب سخر من صورتها مع زوجها بسبب فارق العمر-بالصورة، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان هيفاء حسين تفاجىء الجميع بردّها على معجب سخر من صورتها مع زوجها بسبب فارق العمر-بالصورة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل هيفاء حسين تفاجىء الجميع بردّها على معجب سخر من صورتها مع زوجها بسبب فارق العمر-بالصورة.

ردّت الممثلة البحرينية ​هيفاء حسين​ على أحد معحبيها بعد تعليقه الساخر على صورتها التي ظهرت فيها مؤخراً برفقة زوجها الفنان ​حبيب غلوم​، منتقداً بطريقة غير مباشرة فارق العمر بينهما.

فبعد أن نشرت حسين الصورة عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي وعلّقت عليها بالقول:"والله ما يسوى أعيش الدنيا من دونك"، كتب لها أحد المتابعين قائلاً:" والله مدري شلاقية فيه".

فما كان من حسين إلاً أن ردّت عليه بالقول:" لاقية فيه الاحترام ويقدر مشاعري ويعاملني زين وواقف معاي في كل المواقف و يدعمني ويرفع معنوياتي في المواقف التي تكون فيها معنوياتي هابطة.. قايم بواجبه كزوج من كل النواحي ويخاف الله فيني.. يعني باختصار هو صاير سند لي وأنا حاسة معاه بالامان.. هذا اللي لقيته فيه".

وقد فاجأ ردّ حسين هذا جمهورها ومتابعيها، الذين أثنوا على لباقتها وردّها الحاسم، والذين أبدوا تعاطفهم معها وردوا بدورهم عليه منتقدينه على رأيه السطحي، بحسب تعبيرهم.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هيفاء حسين تفاجىء الجميع بردّها على معجب سخر من صورتها مع زوجها بسبب فارق العمر-بالصورة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هيفاء حسين تفاجىء الجميع بردّها على معجب سخر من صورتها مع زوجها بسبب فارق العمر-بالصورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق