غادة عبد الرازق تثير الجدل بإطلالتها الجريئة في عيد الحب.. بالصور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر غادة عبد الرازق تثير الجدل بإطلالتها الجريئة في عيد الحب.. بالصور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها غادة عبد الرازق تثير الجدل بإطلالتها الجريئة في عيد الحب.. بالصور، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان غادة عبد الرازق تثير الجدل بإطلالتها الجريئة في عيد الحب.. بالصور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل غادة عبد الرازق تثير الجدل بإطلالتها الجريئة في عيد الحب.. بالصور.

أثارت الممثلة المصرية ​غادة عبد الرازق​ الجدل بإطلالتها الجريئة، خلال إحتفالها ب​عيد الحب​ مع مجموعة من أصدقائها المقربين، حيث حضرت حفلاً فنياً في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وظهرت عبد الرازق في الحفل بإطلالة جريئة، حيث إرتدت قميصاً مفتوحاً من ناحية البطن وبنطالاً مكشوف الساقين، وهو ما تسبب في حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث إنقسم جمهورها بين مؤيد ومعارض لهذه الإطلالة.

يذكر أن عبد الرازق تصور حالياً مسلسلها الجديد "​ضد مجهول​"، والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

 

4400816_1518684642.jpg

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر غادة عبد الرازق تثير الجدل بإطلالتها الجريئة في عيد الحب.. بالصور , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن غادة عبد الرازق تثير الجدل بإطلالتها الجريئة في عيد الحب.. بالصور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق