موقف محرج لمذيعة بعد أن سقطت سنّها مباشرة على الهواء ..بالفيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر موقف محرج لمذيعة بعد أن سقطت سنّها مباشرة على الهواء ..بالفيديو ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها موقف محرج لمذيعة بعد أن سقطت سنّها مباشرة على الهواء ..بالفيديو، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان موقف محرج لمذيعة بعد أن سقطت سنّها مباشرة على الهواء ..بالفيديو.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل موقف محرج لمذيعة بعد أن سقطت سنّها مباشرة على الهواء ..بالفيديو.

لعل من أغرب وأكثر المواقف المحرجة التي قد تحدث مع المذيعين مباشرةً على الهواء هو ما تعرضت له المذيعة ​سونيا كورتيس​ (56 عاماً) من بورتوريكو بعد أن سقطت سنّها.

وتظهر كورتيس في الفيديو الذي تداوله بكثرة رواد ومتابعو مواقع التواصل الإجتماعي إلى جانب زملائها يقدمون مباشرةً على الهواء حلقة ضمن برنامجهم " لو سي تودو" أي (أعرف كل شيء)، وبينما كانت تبتسم سقطت احدى اسنانها فجأة لترتبك في البداية ثم تكمل بعدها الحديث وكأن شيئاً لم يكن.

وحاولت كورتيس توضيح الموضوع وإستدراكه حيث أشارت إلى أنها "لم تفقد احدى أسنانها وما سقط كان قطعة حلوى"، على الرغم من وضوح الفجوة بين أسنانها!!

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر موقف محرج لمذيعة بعد أن سقطت سنّها مباشرة على الهواء ..بالفيديو , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن موقف محرج لمذيعة بعد أن سقطت سنّها مباشرة على الهواء ..بالفيديو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق