زيادة بمعدلات الإنتحار في أميركا..وما علاقة روبن ويليامز بالموضوع؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر زيادة بمعدلات الإنتحار في أميركا..وما علاقة روبن ويليامز بالموضوع؟ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها زيادة بمعدلات الإنتحار في أميركا..وما علاقة روبن ويليامز بالموضوع؟، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان زيادة بمعدلات الإنتحار في أميركا..وما علاقة روبن ويليامز بالموضوع؟.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل زيادة بمعدلات الإنتحار في أميركا..وما علاقة روبن ويليامز بالموضوع؟.

بعد مرور أكثر من ثلاث سنوات على إنتحار الممثل العالمي روبن ويليامز وتحديداً في شهر أب/أغسطس من العام 2014، أشارت دراسة نُشرت في دورية (بي.إل.أو.إس وان) العلمية يوم أمس، ان هناك 18690 حالة انتحار مسجلة، منذ لحظة الإعلان عن إنتحار ويليامز حتى شهر كانون الأول/ديسمبر من العام نفسه بزيادة بنسبة 9.85% عن عدد الحالات المتوقع لتلك الفترة.

وأضافت الدراسة أن معدلات الإنتحار في الولايات المتحدة الأميركية ازدادت بنسبة 10% تقريباً وتحديداً بعد وفاة ويليامز وخصوصا بين الرجال وبين من أنهوا حياتهم شنقاً مثله.

وتابعت الدراسة مشيرةً إلى أنه زادت حالات الإنتحار بعد وفاة ويليامز وتحديداً بين الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين الـ30 و44 عاماً، وبنسبة 32% في حالات الإنتحار إختناقاً.

ولم تجزم الدراسة وجود صلة بين إنتحار ويليامز وإرتفاع معدل حالات الإنتحار في البلاد، ولكنها أشارت إلى أنه على مايبدو هناك صلة، مرجعةً سبب ذلك إلى التغطية الإعلامية التي تمّ إتباعها في التعامل مع وفاة ويليامز، وأنها لربما كانت محفزاً للكثيرين في التحول من التفكير في الإنتحار إلى الإقدام عليه.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر زيادة بمعدلات الإنتحار في أميركا..وما علاقة روبن ويليامز بالموضوع؟ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن زيادة بمعدلات الإنتحار في أميركا..وما علاقة روبن ويليامز بالموضوع؟ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق