سيرين عبد النور: لهذه الاسباب اخترت الاحتفاظ بالحبل السرّي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سيرين عبد النور: لهذه الاسباب اخترت الاحتفاظ بالحبل السرّي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها سيرين عبد النور: لهذه الاسباب اخترت الاحتفاظ بالحبل السرّي، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان سيرين عبد النور: لهذه الاسباب اخترت الاحتفاظ بالحبل السرّي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل سيرين عبد النور: لهذه الاسباب اخترت الاحتفاظ بالحبل السرّي.

اعتاد الجمهور العربي وخصوصا رواد مواقع التواصل الاجتماعي المتابعين للنجمة ​سيرين عبد النور​، على شخصيتها القريبة من الناس ومشاركتها تفاصيل حياتها العادية كإنسانة بعيدا عن محاولة النجمة الحفاظ على صورة الديفا التي وصلت من كوكب آخر على كوكبنا على غرار غيرها من زميلاتها.

سيرين...وحتى في فترة حملها بطفلها الثاني، لم تنقطع عن التواصل والمشاركة بهذه التفاصيل التي تمتاز بالأهمية والإفادة وهذا ما حصل بالفترة القصيرة الماضية حين اعلنت عن تخزين دم الحبل السري لطفلها الثاني (كريستيانو)، المتوقع أن يأتي الى هذه الحياة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

فقد نشرت النجمة الجميلة، صورة للبنك الأوروبي الذي ستحتفظ من خلاله بالحبل السري لابنها، وعلقت قائلة: "اخترت تخزين دم الحبل السري لطفلي خصوصا لانه يحتوي على خلايا جذعية وهي خلايا على الأرجح منقذة للحياة لقد اخترت البنك الاكثر إعتماداً، أماناً وخبرةً في اوروبا لحفظ الخلايا الجذعية لدم الحبل السري لطفلي. يوفر خدمة وعناية إستثنائيين لجمع، نقل، معالجة وتخزين الحبل السري".

وعن هذا الموضوع والخطوة الجميلة، اشارت سيرين في حديث خاص مع موقع الفن، الى اهمية الوعي في هذا الموضوع تحديدا وقالت: "مع إبنتي تالية كانت التجربة الاولى وتعرفت على هذا المنتج، واليوم مع تطور العلم بعد 6 سنوات ونصف لم يعد الموضوع فقط ان تأخذ الدم الخاص بالكوردون بل يمكن للمرأة ان تأخذ الخلاص الذي يمكن ان تجدد فيه خلايا ممكن بالمستقبل ان يستفيد منها طفلها (لا قدر الله ونتمنى الا يحتاجه ولا اي طفل) ويمكن ايضا لكل طفل يتطابق دمه وخلاياه مع الطفل الذي تحمله المرأة ان يستفيد منه في حال الحاجة.

1881995_1505929079.jpgوتتابع سيرين: " هذا الموضوع يجب ان نلقي الضوء عليه بشكل كبير ويجب ان يعرف الناس اهمية الوعي بهذا المجال فكثر لا يعرفون بهذا الموضوع ابدا واعتقدوا انه دعاية. هو توعية كأي توعية من التي نعرفها مثل الوعي على مرض معين مثل السكري وغيره منوهة بهذا التطور العلمي الرائع الذي يجب ان يعرف فيه الناس".

سيرين عبد النور، تنتظر مولودها الثاني من زوجها السيد ​فريد رحمة​، وكانت قد أعلنت عن جنس مولودها القادم، مؤكدة أنها تنتظر مولوداً ذكراً ستطلق عليه اسم كريستيانو.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر سيرين عبد النور: لهذه الاسباب اخترت الاحتفاظ بالحبل السرّي , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سيرين عبد النور: لهذه الاسباب اخترت الاحتفاظ بالحبل السرّي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق