بالفيديو.. نجم شهير يدفع معجبة ويسقطها على المسرح أمام الجمهور

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. نجم شهير يدفع معجبة ويسقطها على المسرح أمام الجمهور ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالفيديو.. نجم شهير يدفع معجبة ويسقطها على المسرح أمام الجمهور، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالفيديو.. نجم شهير يدفع معجبة ويسقطها على المسرح أمام الجمهور.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالفيديو.. نجم شهير يدفع معجبة ويسقطها على المسرح أمام الجمهور.

أغضب الممثل والمغني الأميركي تيريس جيبسون ، معجبينه وحضور حفله الأخير بأمريكا ، عقب سوء تصرفه مع إحدى معجباته على المسرح .

حيث ظهر جيبسون في مقطع فيديو متداول وهو على المسرح وهو يحيي الجمهور، ليقوم بعدها بدفع معجبة بعيداً عنه، بعدما حاولت اقتحام المسرح لتحتضنه، إلا أن ردّ فعله شكل صدمة لكل المشاهدين.

وأظهر المقطع رد فعل النجم السريع الذي ظهرت عليه علامات الخوف بسبب صعود المعجبة المفاجئ وقام بابعادها عنه بطريقة قاسية، قبل ان يستدرك الامر ويظهر قلقله مما حصل.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. نجم شهير يدفع معجبة ويسقطها على المسرح أمام الجمهور , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. نجم شهير يدفع معجبة ويسقطها على المسرح أمام الجمهور وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق