نسرين طافش تطرح أغنية جديدة لمحبيها بمناسبة عيد الحب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر نسرين طافش تطرح أغنية جديدة لمحبيها بمناسبة عيد الحب ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها نسرين طافش تطرح أغنية جديدة لمحبيها بمناسبة عيد الحب، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان نسرين طافش تطرح أغنية جديدة لمحبيها بمناسبة عيد الحب.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل نسرين طافش تطرح أغنية جديدة لمحبيها بمناسبة عيد الحب.

طرحت الفنانة السورية نسرين طافش أحدث أغنياتها ” إلا معك ” ، حيث ظهرت فيها بأحد الصور الفوتوغرافية الجديدة التي تحمل فيها باقة من الورود الحمراء، و الأغنية كلمات منير بوعساف وألحان هشام بولس، وتوزيع لداني حلو.

كما عبرت نسرين عن سعادتها بردود الأفعال التي تلمسها من جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن الأغنية، على الرغم من طرحها منذ ساعات قليلة.

مع العلم أن آخر أعمال نسرين هي أغنية ” 123 حبيبي ” و المصورة على طريقة الفيديو كليب، وهي من ألحان جان صليبا وكلمات سمير المجاري والفيديو كليب من إخراج الفرنسي العالمي فابيان دو فيس.

والجدير بالذكر أن نسرين الآن تشارك في أحد الأعمال الدرامية المصرية، و الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، حيث تبدأ التصوير الأسبوع المقبل، إلا أنها رفضت الإفصاح عن اسم العمل مؤكدة أنه سيكون مفاجأة قوية للجمهور، ستعلن عنها مع بداية التصوير.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر نسرين طافش تطرح أغنية جديدة لمحبيها بمناسبة عيد الحب , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن نسرين طافش تطرح أغنية جديدة لمحبيها بمناسبة عيد الحب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق