على حميدة من العريش: ما يفعله الجيش المصرى يحفظ أماننا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر على حميدة من العريش: ما يفعله الجيش المصرى يحفظ أماننا ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها على حميدة من العريش: ما يفعله الجيش المصرى يحفظ أماننا، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان على حميدة من العريش: ما يفعله الجيش المصرى يحفظ أماننا.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل على حميدة من العريش: ما يفعله الجيش المصرى يحفظ أماننا.

قال المطرب على حميدة إنه يتوجد حاليا فى العريش وسط عائلته، مضيفا أن الوضع هناك ليس مستقرا، ولكنه مطمئن بوجود الجيش المصرى للحفاظ على البلاد، متمنيا أن تكون مصر بلد أمن دائما.

وأوضح حميدة، فى تصريحات لـ"عين"، أنه يستعد للنزول إلى القاهرة لعمل أغنيات "سنجل" الفترة المقبلة، كما أيضا يستعد لإحياء أكثر من حفل غنائى خلال شهور المقبلة.

من ناحية أخرى عبر عن سعادته بتواجده ضمن قائمة نجوم حفل "القرن" التى أقامت في شهر ديسمبر الماضى، والذى يضم عددًا كبيرًا من نجوم ونجمات الغناء العربى من جيل الثمانينات والتسعينيات، والذى يشهده عدد كبير من الحضور.

يذكر أن آخر أعمال على حميدة إحياء لحفل القرن فى ديسمبر الماضى باستاد "القاهرة الدولى"، ومن ضمن المطربين الذين شاركوه فى ذلك الحفل إيهاب توفيق، سيمون، منى عبد الغنى، حسن عبد المجيد، حنان، فارس، وغيرهم.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر على حميدة من العريش: ما يفعله الجيش المصرى يحفظ أماننا , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن على حميدة من العريش: ما يفعله الجيش المصرى يحفظ أماننا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق