لو مودك النهاردة كوميدى.. نرشح لك هذه الأفلام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر لو مودك النهاردة كوميدى.. نرشح لك هذه الأفلام ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها لو مودك النهاردة كوميدى.. نرشح لك هذه الأفلام، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان لو مودك النهاردة كوميدى.. نرشح لك هذه الأفلام.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل لو مودك النهاردة كوميدى.. نرشح لك هذه الأفلام.

لكل واحد مود مختلف مع بداية كل يوم جديد، البعض يتغير مودهم على مدار اليوم أكثر من مرة، ودائما ما يحدثنا العقل الباطن مع صباح يوم جديد.. يا ترى مودى إيه النهاردة؟ .. مبسوط، زعلان، متفائل، عندك إحساس بالخوف، أو حاسس بحالة من الرومانسية، وغيرها العديد من الأحاسيس التى نشعر بها يوميا، موقع "عين يرشح" لك 5 أفلام لمشاهدتها على حسب مودك.

إذا كان مودك اليوم الخميس عالى المزاج نرشح لك 5 أفلام كوميدية سوف تمنحك الضحك.

فيلم "إسماعيل ياسين فى الأسطول البحرى"


 

استطاع نجم الكوميديا إسماعيل ياسين أن يكون نجما لشباك التذاكر تتهافت عليه الجماهير، بأعوام 52 و53 و54 بعصره الذهبى، إذ قدم 16 فيلما فى العام الواحد، وهو رقم لم يستطع أن يحققه أى فنان آخر، ويعد فيلم إسماعيل ياسين فى الأسطول من أشهر الأفلام الكوميدية فى تاريخ السينما، وتدور أحداثه حول شاب يقع فى حب ابنة عمه ولكن والدتها ترفض زواجهما، وتحاول أن تزوجها لرجل كبير فى السن وثرى، لتطلب البنت من ابن عمها التطوع فى الأسطول، كى يساعد هذا فى التعجيل بالزواج.

 

الفيلم الكوميدى "إشاعة حب"

5 (1)
 

أما الفيلم الآخر الذى ننصحك بمشاهدته، هو الفيلم الكوميدى "إشاعة حب"، ولا ننسى شخصية "حسين" الذى قدمها الوسيم عمر الشريف الشاب الخجول المرتبك الغارق الذى يحب ابنة عمه "سميحة" سعاد حسنى فى الوقت الذى لا تكن له أى اهتمام، فيما تحب ابن خالتها "لوسى" الشاب الذى يجيد الرقص والغناء، ولكن عم حسين "عبد القادر النشاشجى" الشخصية التى قدمها القدير يوسف وهبى معجب بشخصيته، فيبدأ فى تحويله إلى شخصية أخرى تستطيع أن تجذب ابنته عن طريق رسم خطة ليقرب بينهما .  

فيلم "عنتر ولبلب"

maxresdefault
كما نرشح لك  الفيلم الكوميدى "عنتر ولبلب" بطولة شكوكو، وتدور أحداثه حول لبلب، الذى يعيش فى هدوء بحى شعبى، ويربح من مطعمه، يتقدم لبلب لخطبة "لوزة" ابنة المعلم رضوان، يأتى إلى الحى رجل شرس، واسمه شمشون، وهو رجل قوى العضلات، يُرهب أهل الحى الذى يعيش فيه، أما لبلب فهو ضئيل الجسم بالنسبة لشمشون، وهو رجل طيب، بخلاف شمشون الذى يتمتع بثراء وقوة، ويسكن فى قصر، يتحدى لبلب الشاب الضعيف شمشون القوى الذى ينافسه على قلب حبيبته لوزة، وتبدأ المعركة بينهما من خلال ألاعيب لبلب السبعة.

فيلم "صعيدى فى الجامعة الأمريكية"

S3edyFel_10
فيلم "صعيدى فى الجامعة الأمريكية" لمحمد هنيدى وأحمد السقا" من أشهر الأعمال الكوميدية التى قدمها هنيدى فى بداياته وجمعت العديد من نجوم الفن الحاليين و تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول الشاب الصعيدى الذى يحضر من بلدته إلى القاهرة لأول مرة لدخول الجامعة الأمريكية، ويتعرض للكثير من المواقف الكوميدية  التى تحدث له من جراء هذا التحول الكبير فى حياته.

فيلم "الحرب العالمية الثالثة"

1_58
الحرب العالمية الثالثة، فيلم مصرى كوميدى إنتاج 2014، ويُعد آخر الأفلام التى لعبها الثلاثى "أحمد فهمى، وشيكو، وهشام ماجد" سويا قبل أن ينفصلوا، وهو عمل ينتمى لعالم الفانتازيا والمغامرات، إذ يحكى عن متحف شمع به تماثيل للكثير من الشخصيات المشهورة سواءً على الصعيد العربى أو العالمى، الغريب أنّ تلك الشخصيات تعود للحياة مرة أخرى كل يوم فى تمام الخامسة مساءً ثم تتحول لتماثيل مع بزوغ الشمس، وتشاء الظروف أن يضطر "خميس" أحد البشر العاديين دخول هذا المتحف شبه المهجور حين تسقط كرة القدم الخاصة به داخل حديقة هذا القصر، وبينما يبحث عن الكرة ويقوم بالتقاط صور تذكارية مع التماثيل إذا بهم يعودون إلى الحياة، فتصبح حياته مهددة بينهم بالخطر باعتباره بشريا يُمكن أن يفشى سرهم، وهو ما يجعله يَدَّعى أنّه هو الآخر أحد التماثيل وتتوالى الأحداث فى قالب كوميدى.

فيلم "بوحة"

53ac5f8b6a48b

تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى ساخر حول شاب يأتى من قريته "محمد سعد" ليسافر إلى المدينة بحثا الشخص الذى يدين له بالمال الذى ورثه عن والده عمل وبالفعل يستقر فى المديح ليعمل بمهنة الجزارة ، الفيلم بطولة محمد سعد، لبلبة، مى عز الدين، وآخرين.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر لو مودك النهاردة كوميدى.. نرشح لك هذه الأفلام , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن لو مودك النهاردة كوميدى.. نرشح لك هذه الأفلام وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق