على ربيع: لا تشابه بين قصة مسلسلى الجديد و «سك على بناتك»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر على ربيع: لا تشابه بين قصة مسلسلى الجديد و «سك على بناتك» ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها على ربيع: لا تشابه بين قصة مسلسلى الجديد و «سك على بناتك»، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان على ربيع: لا تشابه بين قصة مسلسلى الجديد و «سك على بناتك».
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل على ربيع: لا تشابه بين قصة مسلسلى الجديد و «سك على بناتك».

أكد الفنان على ربيع أن قصة مسلسل "سك على أخواتك" الذى يخوض به السباق الرمضانى لا تشبه مسرحية "سك على بناتك" الذى قدمها الراحل فؤاد المهندس .

على ربيع قال فكرة إن المسلسل بعيدة تماما عن فكرة المسرحية ولا يوجد أى تشابه بينهما ولكن قد يكون التشابه الموجود فقط فى نوعية الكوميديا، مشيرا إلى أنه يراهن على هذا العمل الذى يعتبره أولى بطولاته المطلقة فى الدراما خاصة أنه يتعاون من خلاله مع مخرج متميز بحجم وائل إحسان وعدد من الأبطال الذين يحرصون على الظهور بالمسلسل فى أفضل صورة .  

"سك على أخواتك" يخوض من خلاله الفنان على ربيع أولى بطولاته المطلقة، ويشاركه البطولة صلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبرى فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفى وهادى الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسى عبده، وآخرون، قصة كريم فهمى، ومن إنتاج صادق الصباح، وإخراج وائل إحسان.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر على ربيع: لا تشابه بين قصة مسلسلى الجديد و «سك على بناتك» , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن على ربيع: لا تشابه بين قصة مسلسلى الجديد و «سك على بناتك» وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق