«جمهورى خط أحمر».. رسالة مختصرة من شيرين وعمرو دياب وتامر حسنى للبودى جارد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر «جمهورى خط أحمر».. رسالة مختصرة من شيرين وعمرو دياب وتامر حسنى للبودى جارد ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «جمهورى خط أحمر».. رسالة مختصرة من شيرين وعمرو دياب وتامر حسنى للبودى جارد، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان «جمهورى خط أحمر».. رسالة مختصرة من شيرين وعمرو دياب وتامر حسنى للبودى جارد.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «جمهورى خط أحمر».. رسالة مختصرة من شيرين وعمرو دياب وتامر حسنى للبودى جارد.

بدافع الحب يلقى البعض نفسه فى مخاطر عديدة ويخوض مغامرات عديدة من أجل الوصول إلى من يحبه، ولأن الجمهور هو العاشق الأول لنجومهم المفضلين  من المطربين والمطربات، ويصل هذا الحب أحيانا إلى الجنون، حيث لا يفوّت أى معجب الفرصة عندما تتاح له برؤية نجمه المفضل عن قرب، سواء من أجل أن يعبر له عن حبه كونه مطربه المفضل أو التقاط الصور التذكارية.

ولذلك نرى أنه برغم الاحتياطات الأمنية المشددة التى يتم اتخاذها فى الحفلات الغنائية لسلامة النجوم وأيضا الجمهور، فلا يثير هذا أى قلق لدى المعجبين فى محاولتهم المستمرة للوصول لخشبة المسرح من أجل الاقتراب منهم وأحيانا تزيد المغامرة بمحاولة صعودهم على المسرح والدخول فى الممنوع، مما يحدث ما لم يتوقعه، ويفيق على صدام بـ"البودى جاردات"، وتتحول الصورة إلى مشهد مرعب فى فيلم أكشن، خاصة بعدما يتدخل المطرب أو المطربة لإنهاء المهزلة وحسم الأمر لصالح معجبيه، حيث يتخذ هؤلاء أحيانا موقف صارم بدرجة من الطرافة.

كان آخر هذه المواقف ما صدر من المطربة شيرين عبد الوهاب فى حفلها الأخير الذى أحيته فى السويد منذ عدة أيام، وما زال يثير حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، عبر مقطع فيديو تم تداوله ظهرت فيه شيرين بعفوية شديدة، وهى تحاول الدفاع عن إحدى معجباتها التى حاولت الوصول إليها والاقتراب من المسرح لالتقاط صورة تذكارية معها لتفاجأ المعجبة ببطش الحارس المسئول عن الحفل، والتصدى لها وهو ما رفضته شيرين التى توقفت عن الغناء وخرجت عن شعورها بالاقتراب من "البودى جارد" وضربه بـ"الشالوت" بعفوية شديدة.

هذا الموقف لم يكن الأول، بل تكرر مرارا وتكرارا بين عدد من المطربين و"البودى جاردات" فى الحفلات، كان منهم الهضبة عمرو دياب، فى إحدى حفلاته والتى أعلن فيها عن غضبه بعد تعرض حارس من الحراس المسئولين عن الحفل لأحد المعجبين ومحاولة منعه من الاقتراب من الهضبة بطريقة عنيفة، وهو ما رفضه عمرو دياب، واتخذ موقفا صارما بعدم استكماله الحفل إلا بعد خروج هذا الحارس وطرده من المكان، وطلبه لصعود هذا المعجب له، مما أثار هذا تصفيق وصياح الجمهور، معبرين عن فرحتهم بموقفه هذا.

على غرار موقف عمرو دياب مع معجبه والبودى جارد، صادف تامر حسنى نفس الموقف على المسرح بعدما تعدى بودى جارد فى حفله على أحد المعجبين، وهو الأمر الذى رفضه حسنى، وطلب من الشاب الصعود له والاعتذار له، وقام باحتضانه وتقبيله، فى حين قام بتعنيف الحارس.

لم تتنه هذه المواقف على المسرح التى يضطر نجوم الغناء فيها للانحياز لمعجبيهم، واتخاذ موقف صارم تجاه، ضد الحراس المسئولين عن تأمين حفلاتهم، وعنفهم الشديد مع الجمهور.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «جمهورى خط أحمر».. رسالة مختصرة من شيرين وعمرو دياب وتامر حسنى للبودى جارد , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «جمهورى خط أحمر».. رسالة مختصرة من شيرين وعمرو دياب وتامر حسنى للبودى جارد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق