هكذا إحتفلت نانسي عجرم بعيد الحب مع زوجها..بالصورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر هكذا إحتفلت نانسي عجرم بعيد الحب مع زوجها..بالصورة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها هكذا إحتفلت نانسي عجرم بعيد الحب مع زوجها..بالصورة، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان هكذا إحتفلت نانسي عجرم بعيد الحب مع زوجها..بالصورة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل هكذا إحتفلت نانسي عجرم بعيد الحب مع زوجها..بالصورة.

خطفت الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم​ الأنظار ليلة عيد الحب برفقة زوجها السيد فادي الهاشم، حيث نشرت صورة لها من الإحتفال الرومانسي الذي إحياه الثناني ليلة أمس.

الصورة التي نشرتها نانسي عجرم عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي بدت فيها بقمة جمالها ونعومتها، حيث ارتدت فستاناً مميزاً اظهر جمالها.

وما ان نشرت نانسي عجرم الصورة حتى انهالت عليها التعليقات من قبل جمهورها الذي تمنوا لها ولعائلتها دوام الحب والسعادة والتوفيق، كما تغزلوا بها بكلمات من الحب.

الى ذلك نشرت أحدى محبي عجرم صورة ثانية من الإحتفال بدت فيها عجرم الى جانب زوجها وقوس من "البالونات" على شكل قلب كبير.

6819814_1518680735.jpg

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر هكذا إحتفلت نانسي عجرم بعيد الحب مع زوجها..بالصورة , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن هكذا إحتفلت نانسي عجرم بعيد الحب مع زوجها..بالصورة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق