عاصي الحلاني يعايد الجمهور بمناسبة عيد الحب وزوجته تقبله احتفالاً به- بالفيديو‎

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر عاصي الحلاني يعايد الجمهور بمناسبة عيد الحب وزوجته تقبله احتفالاً به- بالفيديو‎ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها عاصي الحلاني يعايد الجمهور بمناسبة عيد الحب وزوجته تقبله احتفالاً به- بالفيديو‎، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان عاصي الحلاني يعايد الجمهور بمناسبة عيد الحب وزوجته تقبله احتفالاً به- بالفيديو‎.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل عاصي الحلاني يعايد الجمهور بمناسبة عيد الحب وزوجته تقبله احتفالاً به- بالفيديو‎.

شارك الفنان اللبناني ​عاصي الحلاني​ متابعيه فيديو نشره على إحدى صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه إلى جانب زوجته السيدة كوليت الحلاني وهو يعايدها بمناسبة "عيد الحب"، وبدورها قامت بتقبيله. كما تمنّى عاصي لجمهوره بأن تكون حياتهم مليئة بالحب والفرح.

وما زال الفنّان اللبناني يحصد أصداء إيجابية من خلال مشاركته في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" إلى جانب كل من الفنّانة أحلام، ​اليسا​، والفنان ​محمد حماقي​.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر عاصي الحلاني يعايد الجمهور بمناسبة عيد الحب وزوجته تقبله احتفالاً به- بالفيديو‎ , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن عاصي الحلاني يعايد الجمهور بمناسبة عيد الحب وزوجته تقبله احتفالاً به- بالفيديو‎ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق