معجبة تقتحم مسرح كاظم الساهر في عيد الحب...وهكذا كانت ردّة فعله-بالفيديو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر معجبة تقتحم مسرح كاظم الساهر في عيد الحب...وهكذا كانت ردّة فعله-بالفيديو ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها معجبة تقتحم مسرح كاظم الساهر في عيد الحب...وهكذا كانت ردّة فعله-بالفيديو، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان معجبة تقتحم مسرح كاظم الساهر في عيد الحب...وهكذا كانت ردّة فعله-بالفيديو.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل معجبة تقتحم مسرح كاظم الساهر في عيد الحب...وهكذا كانت ردّة فعله-بالفيديو.

تداول رواد ومتابعو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من حفل الفنان العراقي ​كاظم الساهر​ الذي أحياه مؤخراً في كازينو لبنان لمناسبة عيد الحب.

وتظهر في الفيديو معجبة تقتحم المسرح لتقترب من الساهر أثناء غنائه وتلتقط معه صورة سيلفي، فما كان منه إلاّ أن تجاوب معها.

وبعدها تظهر على المعجبة فرحة كبيرة حيث نجحت في إلتقاط الصورة فتبدأ بالقفز فرحاً وتبدو بالتالي الفرحة على الساهر الذي يبادرها بإرسال القبلات.

وتفاعل المتابعون مع تصرف الساهر هذا، حيث أثنوا على لباقته وتجاوبه مع المعجبة.

وكان حصد الساهر مؤخراً وللمرّة الثانية على التوالي لقب "ذا فويس كيدز" من خلال فوز الطفل المغربي حمزة لبيض والذي كان ضمن فريقه.

 

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر معجبة تقتحم مسرح كاظم الساهر في عيد الحب...وهكذا كانت ردّة فعله-بالفيديو , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن معجبة تقتحم مسرح كاظم الساهر في عيد الحب...وهكذا كانت ردّة فعله-بالفيديو وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق