وفاة الملحن المغربي حميد العلوي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر وفاة الملحن المغربي حميد العلوي ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها وفاة الملحن المغربي حميد العلوي، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان وفاة الملحن المغربي حميد العلوي.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل وفاة الملحن المغربي حميد العلوي.

عن عمر يناهز الـ70 عاماً، توفي الملحن والموسيقي المغربي ​حميد العلوي​، ومن المقرر أن يشيع جثمانه اليوم في الرباط.

الملحن العلوي كان صاحب فكرة برنامج "أضواء المدينة" الذي انطلق مع بداية الثمانينيات وخرّج أسماء فنية رائدة مثل: الراحلة رجاء بلمليح وفاطمة مقدادي و​لطيفة رأفت​.

طليقة الراحل الفنانة لطيفة رأفت، نعته بكلمات مؤثرة، حيث كتبت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي التالي:

"انا لله وانا اليه راجعون لله ما أعطى ولله ما أخذ، انتقل الى رحمة الله لن اقول الفنان او المنتج و لن اقول الصديق ، بل رفيق العمر ، من صنع لطيفة رأفت من بعد الله ، رحم الله زوجي السابق السيد محمد حميد العلوي راجية من الله ان يلهمنا و عائلته الصبر و السلوان و ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه، لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار رِحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناتك وعفا عنه اللهم عامله بما أنت أهلٌ له وأبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله اللهم تجاوز عن سيئاته وأدخله الجنة بلا سابقة حساب ولا سابقة عذاب اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد اللهم وجميع موتى المسلمين".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر وفاة الملحن المغربي حميد العلوي , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن وفاة الملحن المغربي حميد العلوي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق