غادة إبراهيم من السجن بتهمة الدعارة الى خلاف شديد مع إلهام شاهين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر غادة إبراهيم من السجن بتهمة الدعارة الى خلاف شديد مع إلهام شاهين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها غادة إبراهيم من السجن بتهمة الدعارة الى خلاف شديد مع إلهام شاهين، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان غادة إبراهيم من السجن بتهمة الدعارة الى خلاف شديد مع إلهام شاهين.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل غادة إبراهيم من السجن بتهمة الدعارة الى خلاف شديد مع إلهام شاهين.

حلمت بالشهرة منذ صغرها، فاقتحمت عالم التمثيل من بابه العريض، هي الممثلة المصرية   ​غادة إبراهيم​   التي ولدت عام 1972، درست الباليه في المدرسة الإيطالية "ماريا أوزيليا تريتشي" في الإسكندرية، كما انها درست العزف على البيانو بـ"الكونسرفتوار"، ايضا تعلّمت عزف العود في "بيت العود" مع العازف العراقي ​نصير شمة​، بعد ذلك عملت غادة في مجال  اﻹعلانات، الى ان سنحت لها الفرصة بالمشاركة في العديد  من المسلسلات والأفلام وذلك في فترة التسعينيات.

 

القبض على غادة إبراهيم بتهمة الدعارة

القت الشرطة المصرية القبض على الممثلة   غادة إبراهيم   اثر تلقيهم بلاغ عنها يتهمها العمل في الدعارة، وعند سجنها في سجن القناطر الخاصّ بالنساء، اصابتها حالة من البكاء الهستيري مهددة بالانتحار، وتمّ الحكم عليها بالسجن 3 سنوات، الا ان أولى جلسات المعارضة الاستئنافية أسفرت عن تخفيض مدة السجن الى سنة واحدة، وتبيّن ان غادة ابراهيم كانت تدير 3 شقق سكنية داهمتهم الشرطة وضبطت فيهم 3 فتيات و4 رجال عرب في الشقة الأولى، و4 سيدات و3 رجال في الشقة الثانية، اضافة الى رجل فى أحضان 3 نساء في الشقة الثالثة، والذين بدورهم اعترفوا بالقضيّة واشاروا بأصابع الاتهام للممثلة، وقد صادرت الشرطة هواتفهم اذ تبيّن ايضا  وجود رسالة نصية من الممثلة لأحد مساعديها بإرسال قطعة "حشيش" كبيرة لها.

خروج   غادة إبراهيم   من السجن

بعد قضاء الممثلة   غادة إبراهيم   "ثلاث أرباع" مدّة الحكم، خرجت من السجن نظرا لحسن سلوكها، وقد سيطرت عليها حالة نفسية سيئة انهكت كامل قواها، الا انها طلبت من المحامي الخاص بها، رفع دعوى قضائية لإعادة إجراءات محاكمتها وذلك للحصول على البراءة وإخلاء ملفّها من أي تهمة سيئة.

 

7833167_1518544149.jpgخلافات غادة إبراهيم

عند صدور حكم برائتها قالت   غادة إبراهيم   أن القضية كانت ملفقة لها، ورددت مقولة: "حسبي الله ونعم الوكيل في إلهام بنت عفاف" ما جعل  الكثير يتسائل عن شخصية هذا الإسم، الا ان الأنظار اتّجهت نحو الممثلة ​إلهام شاهين​  ، خصوصا وأن والدتها  تدعى "عفاف". وكانت قد ردّت بالقول: "لن أرد على هذه التفاهات والكلام غير المنطقي، فهي لم تنطق إسمي لكي أحاسبها على هذا الكلام، وإذا كانت تجرأت ونطقت إسمي كاملا سيكون مصيرها السجن، لان من حقي وقتها أن أتهمها بالسب والتشهير بي".

لم تكن العلاقة بين الممثلة   غادة إبراهيم   والممثلة إلهام شاهين يوما جيدة، اذ ان غادة صرّحت عن عدم حبها لزميلتها إلهام، وذلك خلال مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي، ومن جهتها رفضت شاهين التعليق على هذا الموضوع.

لم يقتصر خلافها فقط مع الهام شاهين، اذ انها ايضا قامت برفع دعوى قضائية ضد الإعلامي الساخر باسم يوسف، بسبب انتقاده لها وتقليدها أثناء حديثها لإحدى القنوات عن فستانها الذي كانت ترتديه في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وانها اختارت لون الغامق لحزنها على ما يحدث في مصر، الا انها عادت وسحبت الدعوى فيما بعد.

 

زيجات غادة ابراهيم2261839_1518544149.jpg

لم تعش الممثلة غادة ابراهيم السعادة الزوجية الدائمة، إذ انها اكتشفت خيانة زوجها الذي تزوجت منه عام 2004، ونظرا لإمتلاكها ادلّة واثباتات تثبت خيانته حصلت على الطلاق منه بعد سنوات عدّة من الزواج.

بعد زواجها الأول وطلاقها، قررت الممثلة غادة ابراهيم أن تخوض تجربة الزواج مرة ثانية، وفق انسجام كامل بين عقلها وقلبها، فقد أعلنت عن خطبتها من طيار سعودي يدعى باسل، بطريقة مفاجئة، وذلك خلال حفل زفاف ابنة الممثلة المصرية فيفي عبده.

 

جوائز غادة ابراهيم

نالت جائزة أفضل ممثلة دور ثاني9610690_1518544149.jpg​​​​​ في مهرجان الاسكندرية عن دورها "نوارة" في فيلم "حبيبتي من تكون"، ايضا حصلت على العديد من الجوائز من وزارة الإعلام عن اغلب مسلسلاتها الرمضانية، كما نالت جائزة التمثيل من مهرجان "ART" عن دورها "ماري منصور" في مسلسل أسمهان.

كرّمها ايضا مهرجان الخليج عن دورها في المسلسل الأردني "مخاوي الذيب"، وحصلت على العديد من شهادات التقدير عن بطولتها للمسرحية السياسية الاستعراضية الغنائية "لسه في أمل"، اضافة الى تكريمها عن اعمالها الخيرية في الأردن من قبل الأميرة سناء عاصم ابنة عم العاهل الأردني الملك عبد الله.

 

ابرز اعمال غادة إبراهيم4372586_1518544149.jpg

في رصيد الممثلة المصرية غادة ابراهيم العديد من المسلسلات التي عرّفتها للمشاهدين في مصر والعالم العربي، اهمّها: ​​​​​​​"العصيان، الكومي، ابن الأرندلي، العطار والسبع بنات"، امّا عن اعمالها السينمائية فقد تميّزت بعدّة اعمال ابرزها: "قشر البندق، طأطأ وريكا، كاظم بيك، علاقات مشبوهة، بونو بونو، والإمبراطورة".

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر غادة إبراهيم من السجن بتهمة الدعارة الى خلاف شديد مع إلهام شاهين , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن غادة إبراهيم من السجن بتهمة الدعارة الى خلاف شديد مع إلهام شاهين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق