ولاية أميركية تقرر مقاضاة هارفي واينستين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ولاية أميركية تقرر مقاضاة هارفي واينستين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ولاية أميركية تقرر مقاضاة هارفي واينستين، وهذا الخبر منقول من الفن المنشور اليوم بعنوان ولاية أميركية تقرر مقاضاة هارفي واينستين.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ولاية أميركية تقرر مقاضاة هارفي واينستين.

بعد أربعة اشهر على بدء فضيحة المخرج العالمي ​هارفي واينستين​ بعد ان اتهمته أكثر من مئة امرأة بالتحرش والاعتداء الجنسيين والاغتصاب. وبعد أن بدأت عدة من ضحاياه مقاضاته أمام المحاكم المدنية إلا أن أي تهمة لم توجه اليه بعد.

أعلن النائب العام في ​ولاية نيويورك​ إريك شنايدرمان، بدء ملاحقات قضائية في حق الاستديو الذي أسسه واينستين وشقيقه روبرت بتهمة عدم حماية الموظفين من التحرش الجنسي.

وتأتي هذه الملاحقات بحق الشقيقين في ما خص شركتهما " ذي وايسنتين كومباني" بإتهامهما بانتهاك حقوق الانسان والحقوق الفردية وقانون العمل.

وأوضح المدعي العام أن هذه الملاحقات تأتي بعد أربعة أشهر من التقصي والأخذ بشهادة عدد من الموظفن الضحايا في الشركة، إضافة إلى التدقيق بأرشيف الشركة ورسائلها الالكترونية.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ولاية أميركية تقرر مقاضاة هارفي واينستين , تم نقله وجلبه من موقع الفن, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ولاية أميركية تقرر مقاضاة هارفي واينستين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع الفن . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق