20 حلقة جاهزة من مسلسل خالد النبوى «منطقة محرمة» رمضان المقبل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر 20 حلقة جاهزة من مسلسل خالد النبوى «منطقة محرمة» رمضان المقبل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها 20 حلقة جاهزة من مسلسل خالد النبوى «منطقة محرمة» رمضان المقبل، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان 20 حلقة جاهزة من مسلسل خالد النبوى «منطقة محرمة» رمضان المقبل.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل 20 حلقة جاهزة من مسلسل خالد النبوى «منطقة محرمة» رمضان المقبل.

انتهى الكاتب يوسف حسن يوسف من كتابة 20 حلقة من حلقات مسلسل "منطقة محرمة" بطولة خالد النبوى وتم تسليمها للشركة المنتجة، ويعكف حاليا على كتابة الحلقات العشرة المتبقية من أحداث المسلسل.

وقال يوسف فى تصريح خاص لـ"عين": أحاول خلال هذه الفترة الانتهاء من كتابة الحلقات الأخيرة بهدف متابعة وحضور كواليس التصوير بانتظام خلال الفترة المقبلة.

يظهر خالد النبوى فى أحداث المسلسل كإعلامى فى حياته 5 سيدات، الأولى طليقته أم ابنه، والثانية ابنة رجل أعمال شهير، والثالثة زميلته منذ أيام الدراسة والجامعة، تعمل معه فى البرنامج الذى يقدمه، ورابعة يتعرف عليها بسبب قيامه بصدم شقيقها خلال حادث سير، ويدخل معها فى قصة حب، إضافة إلى شقيقته التى تحظى بأهمية كبيرة فى حياته.

مسلسل "منطقة محرمة" يشارك فى بطولته بجانب خالد النبوى، نهى عابدين، حنان مطاوع، أمل بوشوشة، محمد كيلانى، سميرة مقرون، أميرة هانى، ثراء جبيل، كارولين عزمى، حمزة العيلى، يحيى أحمد، جميل برسوم، ومحسن منصور، تأليف يوسف حسن يوسف، وإخراج محمد بكير.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر 20 حلقة جاهزة من مسلسل خالد النبوى «منطقة محرمة» رمضان المقبل , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن 20 حلقة جاهزة من مسلسل خالد النبوى «منطقة محرمة» رمضان المقبل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق